الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التحقيق في واقعة مقتل طفلة على يد عشيق أمها بمدينة نصر

النيابة العامة
النيابة العامة

تباشر نيابة شرق القاهرة، التحقيق في واقعة مقتل طفلة على يد عشيق أمها بمدينة نصر، كما تبين من التحقيقات الأولية التي أجراها رجال المباحث أن عاملًا قتل ابنة عشيقته في مدينة نصر البالغة من العمر 11 عاما.

مقتل طفلة على يد عشيق أمها بمدينة نصر

تعود التفاصيل، عندما اتهمت سيدة زوجها بالتعدي على ابنتها، ما تسبب في إصابتها وتم نقلها إلى المستشفى، بسبب وجود خلاف مع زوجها، وبسبب رفضها إقراضه مبالغ مالي طلبه منها، فاعتدى على ابنتهما بالضرب، وأحدث إصابتها وخرج من البيت، فقامت بنقل ابنتهما إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة إلى المستشفى للاستعلام عن حالة الطفلة والاستماع إلى أقوالها، فتبين أنها توفيت متأثرة بإصابتها، واثناء مناقشة الأم مرة أخرى بعد استجوابها حول ما أقره زوجها قالت: "إنها تركت منزل الزوجية قبل شهر من ارتكاب الواقعة، وتعرفت على شخص يدعى محمد.ج".

واستكملت خلال اعترافاتها: أن "محمد. ج" كان يقيم برفقة أبنائها، وتربطها به علاقة غير شرعية، وأكدت بأن عشيقها اعتدى على ابنتها بسبب تبولها أثناء نومها، فأحدث إصابتها، وحرر محضر وعلى الفور تم القبض على الأم وعشيقها،  بتهمة قتل الطفلة، وبعرضهما على جهات التحقيق قررت حبسهما على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا: ضبط 569 طن سلع تموينية قبل بيعها بأزيد من سعرها الرسمي

تم نسخ الرابط