الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إزاي تتخلصي من الهالات السوداء بخطوات سهلة في منزلك؟

الهالات السوداء
الهالات السوداء

تعاني الكثير من الفتيات من مشكلات الهالات السوداء التي تزداد خلال شهر رمضان، نتيجة للسهر طوال ساعات الليل، لذلك تكون من أهم مشكلات التجميل التي تواجه النساء، إذ تقع في حيرة بين مستحضرات القضاء عليها، والتي تأخذ وقتاً طويلاً للحصول على نتيجة، وهو ما يستدعي اللجوء لبعض المكونات الطبيعية الفعالة.

 

في ذات السياق، كشفت رنا فتحي، بيوتي بلوجر، في تصريحات خاصة لموقع "بالمصرى"، بعض المكونات الطبيعية التي تساعد في القضاء على الهالات السوداء ، وذلك في النقاط التالية:

 

كيفية التغلب على الهالات السوداء

 

_ الخيار

 

من الممكن استخدام شرائح الخيار بوضعها حول العينين، للتخلص من الهالات السوداء، إذ تحتوي على نسبة عالية من الماء، كما تتضمن على فيتامينات عدة تقوم بتغذية الخلايا.

 

في بعض الحالات، قد يستخدم الخيار كمشروب، ويتم وضعه داخل مكعبات من الثلج أو المبرد، من أجل الحصول على مكعبات العصير، وبعد ذلك يوضع فيه قطعة من القطن، لتمريره بالمنطقة المحيطة حول العين.

 

التخلص من الهالات السوداء 

_ زيت اللوز

 

يمكن استخدامه مختلطاً بفيتامين "هـ"، ومع الوقت ستختفي الهالات السوداء حول العينين، لاحتوائه على فيتامينات تساعد في تجديد خلايا البشرة، لكنه يتضمن مواد أخرى يمكن أن تٌعجل بظهور التجاعيد حول العين، لذلك ينبغي استخدامه بحرص.

 

_ الشاي الأخضر

 

كما يمكن استعمال الشاي الأخضر عن طريق وضع محبات الشاي الأخضر بكوب من الماء الساخن، وبعد ذلك قومي بإضافة المحلول إلي مكعبات صغير، وتٌنقل إلى المبرد، للحصول على مكعبات الشاي المثلج، ويجرى تمريرها مغلفة بالقطن على منطقة حول العينين، مع الوقت ستقوم بتجديد الخلايا، والقضاء على الهالات السوداء.

 

اقرأ أيضا: خبيرة تقدم طرق سهلة للقضاء على الهالات السوداء وانتفاخ العين


 

تم نسخ الرابط