الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبراج تفضل الانفصال عن الحبيب وتشعر بالراحة في البعد.. خبيرة توضح

انتهاء العلاقة العاطفية
انتهاء العلاقة العاطفية

أحيانا ما يمر الأزواج ببعض الخلافات والشجار التي قد تؤدي في النهاية إلى الانفصال، والتي تعد من أسوأ القرارات التي يتخذها الزوجين بعد قضاء علاقة عاطفية بينهما طويلة، مما يؤثر عليهما بالحزن الشديد، على عكس الآخرين الذين يشعرون بالسعادة والفرحة عند الخروج من علاقة ارتباط، وهؤلاء يعتقدون انهم ينتمون إلى أبراج  معينة.

 

في ذات السياق، قدمت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج وعالمة الفلك، خلال حديثها الخاص لموقع "بالمصرى"، نبذة عن أبرز الأبراج التي تحب الفركشة، وهى كالآتي:

الخروج من علاقة عاطفية 

 

أبراج تشعر بالحرية بعد الانفصال عن حبيب

 

برج الحمل

يستطيع أصحاب برج الحمل التخلص من حزنهم بعد نهاية العلاقة العاطفية، كما يشعر بالسعادة، وبعد ذلك يفكر ما سر انجذابه نحوه، مما يحول الشخص الذي كان يحبه لشخص مختلف عن بداية العلاقة، ولا يفضل التواجد بقربه، بالتالي يشعر الطرفين بحزن شديد بعد الانفصال، كما يتسم بالحظ الجيد، ولا يتعرض بالإحباط بسهولة بعد إنهاء العلاقة الارتباط.

 

برج الميزان

يمتلك مواليد هذا البرج صفات وشخصية قوية، مما يجعلهم يتخلصوا من الحالة النفسية السيئة والبعد عن الاكتئاب، ولا يفكر عند الانفصال عن شريك الحياة، ونجد أنهم يشعرون بالسعادة ويتجهون لصنع طريق لهم مختلف ويسير دون النظر للخلف.

 

برج القوس

يشعر أصحاب هذا البرج بالقلق والتوتر بعد إنهاء العلاقة العاطفية في بداية الأمر، نجد أنهم قادرون على تخطي هذه المرحلة وتقبل الأمر؛ لأنهم يجدون الحرية ويكون في عقلهم أنهم لم يكن يستحقون.

 

اقرأ ايضا: 4 أبراج معروفة بالصداقات الفاشلة.. هل أنت منها؟


 

تم نسخ الرابط