الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "كامل العدد بلس1"

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد بلس 1

عُرضت منذ قليل الحلقة العاشرة من مسلسل "كامل العدد بلس 1"، وشهدت الحلقة الكثير من الأحداث المثيرة والطريفة بين ليلى وزوجها أحمد وأولادهما.

الحلقة الـ 10 من مسلسل كامل العدد

وقعت ضمن أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل كامل العدد بلس 1، مشادة كلامية بين إنجي وصديقتها زوزو، بعد أن شكت أنها تخونها مع حبيبها السابق خالد، ومحاولات إنجي لإقناعها أنها لم تحبه ولكنها ترفض أن تسمعها.

وتكتشف جيهان الشماشرجي أن خطيبها كريم (صدقي صخر) لم يخنها ابدا وأنا الفتاة التي كانت معه هي شقيقته نادية، وطلب منها أن تذهب لمنزله لتتعرف عليها وجلست معها.

وتقابل إسعاد يونس الدكتورة ملك أثناء وجودها في عيادة ابنها أحمد (شريف سلامة)، وتدعوها لحضور عيد ميلاد أبناء ليلى (حسن وحسين)، وتقبل الدكتورة ملك الدعوة وتذهب لحفل عيد الميلاد وليلى تحاول مضايقتها.

كما يفاجئ كريم (صدقي صخر) إنجي (جيهان الشماشرجي) ويقدّم لها خاتم الخطوبة فى عيد ميلاد حسن وحسين.

ملخص الأحداث في كامل العدد بلس 1

تدور أحداث مسلسل كامل العدد بلس 1 في إطار اجتماعي لايت كوميدي، وينتمي للأعمال الدرامية المكونة من 15، حول زوجين دينا الشربيني وشريف سلامة) يواجهان بعض التحديات ومشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية.

أبطال المسلسل

يشارك في بطولة مسلسل كامل العدد، عدد من النجوم، منهم: إسعاد يونس، شريف سلامة، جيهان الشماشرجي، آية سماحة، صدقي صخر، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، والمسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط