الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صحة غزة: استشهاد فتى متأثرًا بجروحه بعد إصابته أمس أثناء اقتحام الاحتلال لرام الله

أخبار غزة
أخبار غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم الخميس، استشهاد فتى فلسطيني متأثرا بجروحه بعد إصابته أمس، أثناء اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدخل محافظة رام الله في الضفة الغربية.

القصف الإسرائيلي على غزة 

وكانت قد شنت قوات الجيش الإسرائيلي، أمس الأربعاء، غارات عنيفة على قطاع غزة، مستهدفة حي الرمال وسط مدينة غزة، بالإضافة إلى مدرسة صلاح الدين الأيوبي التابعة لوكالة الأونروا.

قطاع غزة 

القصف الإسرائيلي على غزة

كما قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي منزلًا في مخيم الشاطئ غرب قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط العديد من الشهداء والجرحى الفلسطينيين.

الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة 

فيما كشفت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني عن اضطرارها لدفن نحو 36 شهيدًا فلسطينيًا داخل مستشفى الأمل، لتعذر التمكن من دفنهم في المقابر، بسبب شدة الحصار الإسرائيلي، محذرة من سقوط عدد كبير من الشهداء الفلسطينيين، في حال تنفيذ خطط إسرائيل بشأن العمليات العسكرية في رفح الفلسطينية.

قطاع غزة 

سياسة التجويع في غزة 

وفي سياق متصل، أكد المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت نحو 8 مجازر بحق العاملين في مجال المساعدات الإنسانية والإغاثية، خلال أسبوع، ما أسفر عن سقوط أكثر من 100 شهيدًا، موضحة أن هذه الجرائم تهدف إلى تكريس سياسة التجويع ونشر الفوضى والفلتان الأمني في القطاع.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط