الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

السيدة انتصار السيسي تهنئ الأمهات بمناسبة عيد الأم

قرينة الرئيس السيسي
قرينة الرئيس السيسي

هنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأمهات بمناسبة عيد الأم، والذي يأتي اليوم الخميس الموافق 21 مارس، وذلك عبر تغريدة لها على صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

انتصار السيسي تهنئ الأمهات

وقالت السيدة انتصار السيسي : « إلى الصديقة الرفيقة، والحكيمة، والسند الذي نتكئ عليه طوال حياتنا، إلى من تعطي بمشاعر متجردة من أي مصالح.. إلى كل أم.. وكل سيدة أصيلة.. كل عام وأنتِ بخير».

السيدة انتصار السيسي 

انتصار السيسي 

وكانت قد هنأت انتصار السيسي، أمس الأربعاء، الشعب المصري  بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «نحتفل اليوم بذكرى انتصار العاشر من رمضان، الذي يمثل علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث، فلقد قدمت قواتنا المسلحة في هذا اليوم المبارك، ملحمة عسكرية ووطنية عظيمة تفتخر بها الأجيال، وكانت ومازالت مصدر فخر للأمة العربية بأكملها».

وأضافت: «عاشت مصر وطنا عزيزا كريما، وكل عام وأنتم بخير».

 

منشور انتصار السيسي 

تهنئة الرئيس السيسي للشعب المصري

الجدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم الثلاثاء الماضي، قد هنأ الشعب المصري والقوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، معربًا عن تحيته وتقديره لشهداء الوطن الأبرار الذين أناروا بدمائهم طريق البناء والتنمية، وأكد تقدير الشعب المصري لجهود وتضحيات رجال القوات المسلحة المبذولة من أجل حماية مصر وصون مقدساتها، حيث حضر الرئيس السيسي حفل الإفطار السنوي للقوات المسلحة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط