الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خريطة الحافلات المجانية لنقل الجماهير لمؤازرة المنتخب في كأس «عاصمة مصر»

الجماهير تستقل الحافلات
الجماهير تستقل الحافلات - أرشيفية

توفرت أتوبيسات لنقل الجماهير بالمجان من الميادين العامة في القاهرة والجيزة والشرقية إلى استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة لحضور مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر، ضمن سلسلة فيفا الدولية.

وتبدأ الحافلات من الساعة 4 عصرًا وسيكون بداية خط السير من الميادين التالية «عبد المنعم رياض، العباسية، حدائق القبة بجوار نادي مصر للبترول، مدينة نصر، محطة مترو الاستاد بجوار نادي الزهور وكذلك بجوار نادي السكة الحديد، محطة عدلي منصور، شبرا الخيمة، السلام، المعادي أمام المركز الأولمبي، الجيزة، حدائق الأهرام أمام نادي حدائق الأهرام، زهرة العاصمة، العاشر من رمضان ميدان الأردنية، الزقازيق أمام نادي الشرقية».

العاصمة الإدارية تستضيف بطولة عاصمة مصر

وتستضيف العاصمة الإدارية، بطولة كأس عاصمة مصر، في الفترة من 18 حتى 26 مارس الجاري، بمشاركة مصر ونيوزيلندا وتونس وكرواتيا، على أن تنطلق منافسات البطولة بداية من اليوم الجمعة.

ويفتتح منتخب مصر مشواره في بطولة كأس عاصمة مصر، من الدور نصف النهائي، بمواجهة نيوزيلندا، اليوم الجمعة، على أن يلتقي منتخب تونس مع كرواتيا، غدًا السبت، وتقام مباراة الثالث والرابع يوم الإثنين، في حين أن النهائي يقام يوم الثلاثاء المقبل.

تم نسخ الرابط