الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ميار الببلاوي: طلبت المساعدة من ياسر جلال وخذلني

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

تحدثت الفنانة ميار الببلاوي عن الفنان ياسر جلال موضحة أنه  لم يساعدها في فترة من الفترات كانت تحتاج فيها إلى عمل وتخلى عنها.

تصريحات ميار الببلاوي

قالت ميار الببلاوي خلال حلولها ضيفة في برنامج "هي وهما" عبر قناة "الحدث اليوم:"كنت لسة  لابسة الحجاب ووقتها ماديا ومعنويا كنت محتاجة اشتغل، طلبت من ياسر جلال أشارك في عمل معاه، وقالي أنا مليش دخل في اختيار الممثلين في المسلسل، أنا صعقت من رده لأني أنا ممثلة وعارفة أن النجم ليه حق اختيار، أنا مش واحدة من برا وهو خذلني ".

وأضافت:" المرة اللي بعدها لما بعتله رسالة رد قالي أنا اللبيس وأنا عارفة أنه تليفونه، هو مش عايز يساعدني مع أنه من أجدع الشخصيات لكن الشهرة بتغير، إحنا كنا بنقسم اللقمة مع بعض أنا وهو ورامز جلال".

يذكر أن ياسر جلال يشارك في دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل جودر.

مسلسل جودر


ويشارك في بطولة مسلسل "جودر" كلا من: الفنان ياسر جلال، الفنانة وفاء عامر، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، محمد التاجي، وليد فواز، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، رشوان توفيق، أحمد فتحي، ياسر الطوبجي، عبد العزيز مخيون، جيهان الشماشرجي، علي صبحي، أحمد كشك، مجدي بدري، عايدة رياض، محمود البزاوي، وآخرون من الفنانين ضيوف الشرف.

ويعد مسلسل جودر من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري، ومن إنتاج ميديا هب سعدي – جوهر، وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

اقرأ أيضاً: أنتِ مفتاح الحياة.. أصالة توجه رسالة دعم للسيدات في يوم المرأة العالمي

تم نسخ الرابط