الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إطلاق آليتين جديدتين لتلقي شكاوى المواطنين بالنيابة الإدارية

شكاوي النيابة الادارية
شكاوي النيابة الادارية

أطلقت النيابة الإدارية بإطلاق آليتين جديدتين لتقديم الشكاوى عبر الرسائل النصية المجانية وتطبيق "التليجرام"، في خطوة تهدف لتيسير وتسريع عملية تلقي الشكاوى من المواطنين

تلقي الشكاوى عبر الرسائل النصية المجانية

وأطلقت وحدة التحول الرقمي بالنيابة الإدارية، بالتعاون مع إدارة منظومة الشكاوى ومكافحة الفساد، خدمة تقديم الشكاوى عبر الرسائل النصية المجانية على الرقم المختصر 1411 باستخدام تقنية "Rapid Pro" هذه الخدمة تهدف لتوفير وسيلة سهلة وبسيطة لتلقي الشكاوى على مدار الساعة.

 

تقديم الشكاوى عبر تطبيق "التليجرام"

 

كما تم إطلاق خدمة تقديم الشكاوى من خلال تطبيق "التليجرام" عبر القناة التي تحمل اسم "شكاوى النيابة الإدارية ١٤١١". هذه الخاصية تسمح بتحميل الملفات الكبيرة ومقاطع الفيديو عالية الجودة لإرفاقها مع الشكوى، لتحسين عملية توثيق البلاغ.

 

مواكبة لرؤية مصر 2030

 

تأتي هذه الخطوة ضمن توجيهات رئيس هيئة النيابة الإدارية لتفعيل منظومة التحول الرقمي وتحقيق أهداف رؤية مصر ٢٠٣٠، وتعزيز مفهوم الحكم الرشيد وتقديم الخدمات بشكل فعال ومبتكر.

 

تحقيق لأهداف التنمية المستدامة

 

تهدف هذه الخدمات إلى تحقيق الأهداف الرئيسية للتنمية المستدامة، من خلال تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز مفهوم الحوكمة في المؤسسات الحكومية وتسهيل وتسريع عملية تلقي الشكاوى ومعالجتها.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط