الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ضبط المتهمين بارتكاب سرقات خطيرة في القاهرة

المتهمين
المتهمين

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية  من ضبط وملاحقة عدد من العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية التي تورطت في جرائم السرقة بمختلف أنواعها.

 

ضبط المتهم والمضبوطات

 

ضبط لصوص الدراجات الهوائية: تم ضبط شخصين في قسم شرطة التجمع الأول لارتكابهما سرقة الدراجات الهوائية باستخدام طرق غشٍّ، وتمكنت الشرطة من استعادة الدراجات المسروقة.

 

ضبط لصوص السيارات: تم ضبط شخصين آخرين في قسم شرطة السلام الأول لتورطهما في سرقة السيارات باستخدام "المفتاح المزور"، وتم العثور على عدد من السيارات المسروقة بحوزتهما، إلى جانب أسطوانات الأكسجين المستخدمة في تغيير أرقام السيارات.

 

ضبط لصوص الأعمدة الإنارة والأبواب الحديدية: تم ضبط عاطلين اثنين في قسم شرطة حلوان لتورطهما في سرقة أعمدة الإنارة بطريقة "القطع"، وتم استعادة المسروقات بمساعدة شرطة الأمن.

 

ضبط لصوص السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع": تم ضبط عاطل وسائق آخر في قسم شرطة السلام الأول لمشاركتهما في سرقة السيارات باستخدام مفاتيح مزورة، وتم العثور على سيارات مسروقة بحوزتهما بالإضافة إلى أجزاء سيارات متفرقة.

 

الإجراءات القانونية

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين، وتم تحويلهم إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات، تماشياً مع جهود وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة وضمان الأمن والسلامة العامة في البلاد.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط