الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تضامنًا مع حادث موسكو.. الإمارات تنير معالمها بألوان العلم الروسي

الإمارات
الإمارات

أنارت الإمارات، مساء اليوم السبت، أبرز معالمها بألوان علم روسيا، والذي يتضمن ألوان «الأبيض والأزرق والأحمر»، تعبيرًا عن تضامنها مع ضحايا حادث موسكو الإرهابي، الذي وقع ليلة أمس بإحدى قاعات الحفلات الموسيقية، وكان برج خليفة وفندق برج العرب وبروتز دبي، بالإضافة إلى شركة أبوظبي للبترول، من تلك المعالم المضيئة.

الإمارات 

حادث موسكو الإرهابي 

وفي سياق متصل، أبلغ مدير جهاز الأمن الروسي، اليوم السبت، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، باعتقال 11 شخصا بينهم 4 شاركوا في هجوم موسكو أمس.

تنظيم داعش الإرهابي

وكان قد أعلن تنظيم داعش الإرهابي، مسؤوليته عن هجوم موسكو، الذي حدث في قاعة الحفلات الموسيقية في العاصمة الروسية موسكو، والذي أسفر عن سقوط العديد من القتلى والمصابين.

الهجوم الإرهابي في موسكو

وأعلن الكرملين، القصر الرئاسي في موسكو، أنه تم إبلاغ الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، عن حادثة إطلاق النار في قاعة الحفلات الموسيقية في العاصمة الروسية موسكو على الفور، مؤكدًا أنه أصدر التعليمات اللازمة فيما يتعلق بالحادثة.

الإمارات 

ضحايا حادث موسكو

وارتفعت أعداد ضحايا حادث موسكو الإرهابي إلى 40 قتيلًا وأكثر من 100 جريحًا، وذلك وفقًا لما أفادت به وكالة الأنباء الروسية "تاس".

حادث في موسكو

وكانت قد أعلنت وسائل روسية، أمس الجمعة، وقوع حادث إطلاق نار في قاعة حفلات موسيقية في موسكو عاصمة روسيا، ما أدى إلى حدوث انفجار ضخم في القاعة، والذي أسفر عن سقوط العديد من القتلى والمصابين.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط