الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حكايات مرعبة وراء أجمل الجزر في العالم

الجزر المخفية
الجزر المخفية

هناك الكثير من الجزر الغريبة في العالم، لأنها تتمتع بمناظر رائعة، وتحتوي على نبات فريدة من نوعها، وتمتلك مساحة كبيرة، بالإضافة أنها تتميز بعدد من القصص المثيرة للرعب، لذك يرغب البعض من الأشخاص في معرفة هذه القصص.

من خلال السطور التالية، يستعرض لكم موقع "بالمصرى"، عن أغرب القصص المثيرة عن أبرز الجزر حول العالم، وفقا لما ورد بموقع ، وهي كالأتي:" insider".

 

 

جزر حول العالم مشهورة بالقصص المرعبة

جزيرة هاشيما

 

تعد جزر هاشيما من أهم الجزر المميزة في العالم، والتي يصل عدد سكانها 5000 نسمة بدولة اليابان، ولكن في هذا الوقت ليس بها سكان ومهجورة، وخاصة بعد نفاد رواسب الفحم من عمر السبعينيات، بعدما حاولت شركة Mitsubishi Corporation بتغير شكل جزيرة هاشيما الغنية بالفحم لمدينة مليئة بالمجمعات السكنية والمطاعم والمدارس.

 

وبعد نفد رواسب الفحم تركت "ميتسوبيشي" المدينة وأصبحت الجزيرة الآن مهجورة منذ أكثر من 40 عامًا، ولكنها فتحت مرة ثانية للزائرين هواة استكشاف الآثار .

 

 سانت كيلدا

جزيرة سانت كيلدا

تمتلك جزيرة سانت كيلدا الكثير من المميزات في جميع أنحاء العالم، بالرغم من ذلك تصنف من الجرز المهجورة أيضا، وقد تم إخلائها من السكان منذه 1930 عامًا، وتخلو من الأشخاص مرة ثانية، بعدما تعرضه جميع لسوء التغذية الغير صحية، والإصابة بالأمراض، وفي هذا الوقت اعتمادوا على موارد الجزيرة الضعيفة، ولهذا السبب تركت من سكانها، وفي الوقت الحالي تصبح موقع لتواجد جميع الطيور.

 

جزيرة الخداع

 

تعد جزيرة الخداع من أكثر الجزر الغربية والمرعبة، التي تقع بالقطب الجنوبي، وحدث بها بركان مرتين ، مما سبب العديد من الخسائر، ودمرت جميع الأشياء في الأماكن القريبة منها، برغم من أنها منطقة ساحرة لصيادون الحيتان والعلماء، وتكون محطة صيد حيتان نرويجية-تشيلية، وأيضا تكون قاعدة للبحث العلمي لتشيلي والأرجنتين والمملكة المتحدة، لإحتوائها على مباني قديمة، وبعد ذلك دمرت جزئيًا بفضل البركان.

 

جزيرة الخداع

 

اقرأ أيضا: كل ما تريد معرفته عن جزر "فانواتو"


 

تم نسخ الرابط