الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل "مسار إجباري"

مسار إجباري
مسار إجباري

عرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل مسار إجباري، اليوم، وحفلت الحلقة بالعديد من الأحداث التي تكمل الصورة النهائية للمسلسل.

إذ شهدت الحلقة معرفة القاتل الحقيقي لحبيبة الكردي، ومعرفة حقيقة تزوير الأبحاث الخاصة بقضية شركات الأدوية الفاسدة بقيادة المحامي مجدي حشيش وسناء سالم والدكتور صفوت مصباح.

الحلقة الأخيرة مسلسل مسار إجباري 

شهدت الحلقة الأخيرة، محاكمة حسين بعدما قام بتسليم نفسه في قضية قتل الممرض والمتهم فيها ظلما، ويطالب المحامي مجدي حشيش بعقوبة الإعدام على المتهم بينما يطلب المحامي حسين أن يتقدم اخو المتهم للإدلاء بشهادته، وتقدم بحافظة مستندات يثبت بها أن أخيه تتم محاكمته بسبب جريمة قتل حبيبة الكردي، وهو مظلوم والذي ارتكبها هو الدكتور صفوت مصباح.

كان قد بحث علي وحسين في الحلقة السابقة عن قاتل حبيبة الكردي الحقيقي، بعدما خرجا الدكتور صفوت من السجن، بعدما كان صادر ضدع حكم بالإعدام، وبمطابقة الأدلة لمعرفة القاتل الحقيقي دارات الشكوك حول صفوت، وبالفعل اعترف بالجريمة، مما دفع المحامي مجدي حشيش للانتقام من علي وحسين بخطف شقيقهم الأصغر وحبس حسين في جريمة قتل لم يرتكبها.

اعتراف الدكتور صفوت بقتل حبيبة الكردي

نجد في الحلقة الأخيرة من مسلسل مسار إجباري، الدكتور صفوت يعترف أنه قتل حبيبة الكردي، بسبب أنها كانت تعمل على أبحاث تكشف تورط شركة أدوية أجنبية في السوق المصري تعمل في الأدوية الفاسدة، وأن المحامي مجدي يمتلك جزء كبير من أسهم الشركة كما أنه مستشارها القانوني، وهو على علاقة بيزنس مع الدكتور صفوت وزوجته، مما يحتم عليهم عدم ظهور أي أبحاث أو أي شيء آخر يعرقل عمل الشركة.

وكانت تسجيلات دكتور صفوت محط استنكار واستغراب الجميع، فلم يكن يتوقع أحد أن يكون هو القاتل الحقيقي والذي كان يجمعه بها علاقة عاطفية وكان يخطط للزواج منها، حيث أن علاقته بزوجته سناء كانت شبه منتهية.

وتنتهي الحلقة الأخيرة من مسلسل مسار إجباري، يُنطق فيها بالحكم على حسين  بالبراءة من تهمة مقتل الممرض، والحكم بالقبض على كل من: الدكتور صفوت مصباح، المحامي مجدي حشيش، سناء سالم، بتهمة قتل حبيب الكردي والإضرار بالمواطنين، تزيف أبحاث الأدوية، وخرج حسين ممسكا بيده أخيه علي معبرا له عن فخره بما قدمه أمام المحكمة.

اقرأ أيضًا: تحقيق نديم وصية والدته.. نهايات سعيدة لأبطال مسلسل حالة خاصة

تم نسخ الرابط