الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إزاي تشتري شهادة بنك مصر بعائد 27% من الفرع و أون لاين

الدولار
الدولار

يبحث الكثيرون عن كيفية شراء شهادة ادخار بنك مصر بالدولار، وما هو العائد منها؟ وتأتي الشهادتين بحسب بيان بنك مصر لكافة الشرائح من المصريين والأجانب، وذلك انطلاقًا من حرص بنك مصر الدائم على تلبية كافة احتياجات عملائه المتنوعة وسط استحداث كل ما هو جديد ويتناسب مع احتياجات العملاء، والتطوير الدائم لأوعية البنك الإدخارية.

شهادة بنك مصر بالدولار


ويمكن شراء شهادة بنك مصر بالدولار، والتي تم طرحها قبل أيام، حيث كشف البنك عن أنّها نوعين يحملان اسم «شهادة القمة»، والأخرى «شهادة إيليت»، ويصل العائد إلى 27% مقدمًا عن 3 سنوات، وأسعار شرائهما بدأت من 1000 دولار.

وتابع البنك في تفاصيل الشهادة أنّ العائد عليها سنويا يصل إلى 9% و7% على الترتيب، تصرف بدورية ربع سنوي، أو بدوريات صرف عائد شهرية ونصف سنوية وسنوية، وبحد أدنى لربط الشهادة بمبلغ 500 دولار أمريكي


طرق شراء شهادات ادخار بنك مصر بالدولار 

 كشف البنك على موقعه الرسمي، عن أنّ هناك عدة طرق يمكن شراء شهادة الإدخار بالدولار الأمريكي، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك مصر، أو من خلال تطبيق الموبايل البنكي BM Online، أو من خلال فروع بنك مصر المنتشرة على مستوى الجمهورية، أو من خلال ماكينات ATM.

تفاصيل شهادة بنك مصر 

وكشف البنك، عن أنّ مدة شهادة القمة الدولارية 3 سنوات، حيث يتم احتساب العائد من اليوم التالي للشراء، ويبدأ شراء الشهادة من 1000 دولار، ومضاعفة المبلغ حال زيادة الشراء، ويصرف العائد عند 9% سنويًا، كما يصرف العائد بوتيرة تراكمية مقدمًا عند 27% بالجنيه المصري، من اليوم التالي بعد الشراء، حيث يتم توفير الشهادة من بنك مصر شهادة القمة الدولارية للمصريين والأجانب، ويتم استرداد شهادة القمة الدولارية بذات العملة عند انتهاء أجلها، ويمكن كسر شهادة إيليت بعد مرور 6 أشهر وفقاً لقواعد الاستيراد الصادرة عن بنك مصر

تم نسخ الرابط