الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مش عشريين.. خبيرة تكشف عن الأبراج المغرورة

أبراج معروفة بالغرور
أبراج معروفة بالغرور

تعد الثقة بالذات من أهم الأمور الأساسية، التي يهتم بها الكثيرون، ولذلك تلعب دورًا مهم في حياة الأشخاص أمام الآخرين، إذ يفضل البعض التعامل مع شخصيات ودودة متواضعة، لا تخبر من حولها طوال الوقت أنها على حق وأفضل من الجميع، حتى لا يشعر من يتعامل معها بأنها متكبرة دائما، وهؤلاء يعتقدون بأن ينتمون إليها الأبراج الفلكية. 

من جهتها، أوضحت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، خلال حديثها الخاص لموقع "بالمصرى"، عن وجود عدة أبراج فلكية تشتهر بأنها تتمحور حول نفسها، نرصده خلال السطور التالية:

 

أبراج مشهورة بأنها تتمحور حول ذاتها: 

 

برج الأسد

مولود برج الأسد من أكثر الأبراج ذات ثقة عالية بذاتها، وعلاوة على ذلك يحب شخصيته بشكل كبير، ويتمتع أيضا بأفكار إبداعية، حتى يتفوق على الآخرين، ويشعر بأن الناس من حوله يريدون أن يصبحون مثله، وتقلده، ويعرف تلك المسألة بشكل جيد، ولكن يمتاز برج الأسد بشخصية جذابة ما تجعل الأشخاص الذين حوله يتخذوه صديق لهم.

زيادة الثقة بالنفس 

 

برج القوس

 

أضافت خبيرة الأبراج، أن أصحاب هذا البرج من أكثر الشخصيات المتكبرة، كما ترى أنها مركز الكون بكل شيء، قد يعتقد أن ذكائه الشديد يثير إعجاب كل الأشخاص المحيطين به، وأنهم يحبونه لأنه يمتلك شخصية ساحرة طاغية لا تتكرر كثيرًا.

 

برج الثور

 

أصحاب هذا البرج من أكثر الأشخاص الأكثر غروراً، وقادرة على جعل الأشخاص الذين من حوله يشعرون بأنهم مهمشون وأقل منه والأفضل دائما، فهو يرى دائما أنه على حق طوال الوقت.

 

برج الحمل

يصف أصحاب هذا البرج بشخصيتهم العنيدة في بعض الأحيان، لذلك لم يستطيعون فهم وادراك الآخرين بشكل جيد، مما يجعلهم قد يظهرون  في صورة شخص متعجرف، وبرغم ذلك إذا طلبت منه أي مساعدة يقدم يد العون فورا دون تفكير.

اقرأ أيضا: خبيرة فلكية تكشف عن أبراج مشهورين بالفضفضة مع الأصدقاء


 

تم نسخ الرابط