الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عشان متحتاريش.. أفضل طرق اختيار الحذاء المناسب لخروجتك

أحذية كلاسيكية
أحذية كلاسيكية

تحرص العديد من النساء والفتيات على كثرة شراء أشكال الأحذية المختلفة خلال فصل الشتاء، إذ كانت ذات الكعب العالي أو المتوسط مثل «البوت والهاف، الاسكتشر، الحذاء الفلات»، وهناك أشكال كثيرة من الأحذية التى تضع الفتاة في حيرة ماذا ترتدي منها ومتى؟ ولأن الأحذية المناسبة تحدث فرقًا كبيرًا في المظهر العام.

 

يستعرض لكم موقع "بالمصرى"، من خلال السطور التالية، كيفية اختيار نوع الحذاء المناسب في فصل الشتاء قبل الخروج، وفقا لما ورد بموقع "fashiongonerogue" كما يلي:

 

الأحذية غير الرسمية

دائما ما تهتم البعض من الفتيات بشكل الأحذية المختلفة، وخاصة في موسمى الخريف والشتاء، حيث ترتدي الفتاة في هذا الفصل قطع ملابس مريحة مثل الجينز، والذى يتوافق مع الأحذية الرياضية الذي يعرف باسم "الاسكتشر"، ويكون من أفضل الأشكال الأكثر إستهلاكًا بين الفتيات، ومن أنواع غير الرسمية، لأنه يمكن ارتدائه في أي وقت ويناسب أغلب الملابس من التنانير إلى السراويل، ويمكن أيضا ارتداء الصنادل، والسليبر وأحذية البلارينا.

 

كعب مطاط 

عشاء ليلي

يشعر بعض الفتيات بالحيرة عند الذهاب إلي حضور عشاء عمل أو ليلي، سواء أحد الأفراد أو الأصدقاء، ولهذا ينبغي ارتداء أحذية ذات المقدمة المدببة من الجلد الأسود الكلاسيكي، أو ارتداء حذاء بكعب يكون مفتوح عند أصابع القدم، وستمنحك هذه التصميمات مظهرًا أكثر إثارة والحصول على إطلالة رائعة وتعتبر موضة شتاء 2023.

أشكال الأحذية 

 

أحذية الخروج أو المشي لمسافات طويلة

عادة ما يكون هناك بعض النساء يفضلون التجول والمغامرة لمسافات طويلة، ولهذا يجب بارتداء الأحذية خفيفة الوزن، لتجنب التعرض لإصابات، وأيضا منع زيادة الوزن فوق ما تتحمله بالفعل، وفي هذا الوقت، يمكنك اختيار أشكال الأحذية المطاطية، لسهولة السير بها على الصخور وأثناء هطول الأمطار.

 

اقرأ أيضا: ازاي تحصلين على إطلالة مميزة لدى الفتيات في فصل الشتاء؟


 

تم نسخ الرابط