الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حسام حسن يطمح في التتويج بأول ألقابه خلال مسيرته التدريبية مع منتخب مصر

حسام حسن
حسام حسن

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة للمواجهة المرتقبة التي ستقام بين منتخب مصر بقيادة حسام حسن، ونظيره الكرواتي، في المباراة التي تقام بنهائي كأس عاصمة مصر في نسختها الأولى والتي جمع 4 منتخبات وهم مصر وكرواتيا ونيوزيلندا وتونس.

موعد مباراة منتخب مصر ضد كرواتيا 

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر ضد كرواتيا، اليوم الثلاثاء على ستاد مصر بالعاصمة الإداراية في تمام الساعة العاشرة مساءً بنهائي كأس عاصمة مصر.

 حسام حسن  يطمح خلال المواجهة القوية مع منتخب كرواتيا والتي يضم كوكبة من نجوم العالم أبرزهم لوكا مودريتش تحقيق أول بطولة خلال مسيرته التدريبية عبر بوابة الفراعنة.

وعلى الرغم من تولي حسام حسن "العميد" العديد من الأندية الشهيرة أبرزها الزمالك وبيراميدز والمصري إلا أنه لم يقف على منصات التتويج خلال مسيرته التدريبية، ويسعى في هذه المواجهة تحقيق الفوز وخطف أول بطولة له عبر بوابة المنتخب الكرواتي.

وبدأ حسام حسن مسيرته التدريبية في عام 2008 مع فريق المصري البورسعيدي، ومنذ بدايته في عالم التدريب أكد أسطورة كرة القدم المصرية أنه حلمه الأول هو تدريب منتخب مصر وقيادته لتحقيق البطولات.

وبالفعل تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر وقاد الفراعنة في أول مباراة لتحقيق الفوز على نظيره نيوزيلندا بهدف نظيف سجله مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي من ضربة جزاء.

اقرأ أيضا: للمرة الثانية "لوكا مودريتش" يواجه 6 من لاعبي منتخب مصر.. تعرف عليهم

تم نسخ الرابط