الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كيفية اختيار شكل بدلة حفل الزفاف؟.. "عشان تطلع حلو في فرحك"

حفلة زفاف
حفلة زفاف

يعتبر حفل الزفاف من أكثر الحفلات التي يستعد لها العديد من الشباب، لذلك يهتمون عند البحث عن أشكال وألوان البدل التي تتناسب معهم في مثل هذا اليوم، ولكن هناك بعض الأفراد يفضلون ارتداء ألوان أخرى غير اللون الأسود التقليدي.

 

حول ذلك، يستعرض لكم موقع "بالمصرى"، طرق اختيار لون بدلة الزفاف، وفقا لما ذكر بموقع "vinesoftheyarravalley" من خلال السطور التالية:

 

كيف تختار لون بدلة الزفاف؟

بدلة سوداء كلاسيكية

يفضل البعض من الشباب ارتداء يوم الزفاف اللون الأسود، لأنه يميل للكلاسيكية، حتى تتوافق مع هذا الحفل.

 

بدل ملونة

عادة ما يكون هناك بعض الشباب، قد يفضلون اختيار أشكال البدلة الملونة في مثل هذا اليوم، وحسب كل موسم في السنة، ومنها ألوان الأخضر والبرتقالي والقرمزي والأرجواني التي تحظى بشعبية كبيرة في الفصول الباردة، بينما يفضل في الصيف والربيع ارتداء بدل ذات ألوان زاهية والباستيل، مثل اللون الأزرق والأزرق المخضر والزمرد والأحمر الداكن مع قميص أبيض وربطة عنق سوداء أو محايدة ؛ للحصول على إطلالة مميزة مع ربطة عنق وحذاء أسود أو بني.

 

بدلة زفاف 

بدل رمادية اللون

يرغب بعض الشباب في ارتداء الأشكال المميزة، والتي يكون منها اللون الرمادي، الذي يعد من أفضل الألوان التي يفضلها البعض من الرجال وارتداؤها في مثل هذا اليوم، مع ربطة عنق وسترة للحصول على إطلالة أكثر رسمية.

 

بدلة بيضاء

في بعض الأحيان، تعتبر البدلة البيضاء من أكثر الأشكال في هذه المناسبة، لذلك يهتم بإرتدائها الشباب في فصلي الخريف والشتاء، وخاصة خلال بدء حفلات الزفاف من الساعة الرابعة بعد الظهر واختيار ربطة عنق من الصوف أو الكتان بدلاً من الحرير أو الساتان، أو زوج من الأحذية الجلدية غير اللامعة.

 

بدلة زرقاء

من أفضل الألوان المميزة لدي الرجال، لذلك يميلون لارتداءها في بعض الحفلات، عند قيامه في موسم الربيع أو مساء الصيف، فالبدلة الزرقاء هى الخيار الأمثل، للحصول على إطلالة مميزة.

 

اقرأ أيضا: نصائح تضمن لأم العروسة إطلالة مثالية في زفاف ابنتها

تم نسخ الرابط