الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

5 أبراج يفضلون الصمت أكثر الوقت.. خبيرة فلك تكشف

الميل للصمت
الميل للصمت

عادة ما يوجد أشخاص يحبون الثرثرة مع أصدقائهم أو أقاربهم، كما يبتعدون عن الذين يفضلون الصمت أو الهدوء لمدة طويلة، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

 

في ذات السياق، كشفت ماجي فرح، خبيرة الأبراج وعالمة الفلك، خلال حديثها الخاص لموقع "بالمصرى"، من خلال السطور التالية، أبراج تفضل الجلوس في صمت، وهي كالتالي:

 

أبراج تفضل الجلوس في صمت

 

برج السرطان

يشعر مواليد برج السرطان، بأنهم من الشخصيات التي تفقد ثقتها بنفسها أمام الآخرين، لأنهم لديهم حساسية شديدة، ولذلك لديهم صفة الهدوء، ويحرصون على حفظ  أسرارهم الخاصة بهم؛ بسبب عدم ثقته في الآخرين، كما يفضلون الجلوس في هدوء والانعزال عن الناس لبعض الوقت.

 

برج الميزان

يعرف أصحاب هذا البرج بشخصيتهم القوية والمحبوبة بين أصدقائهم، لذلك يرغبون في تكوين علاقات صداقة مع من حولهم، وبالرغم من ذلك، قد يميلون لسلوك الثرثرة مع أي شخص حتى يقنعه بوجهة نظره، ويمكن أيضا أن يتحول لشخص هادئ صامت لمدة طويلة دون أن يمل وذلك لمزاجيته التي تتحكم في أفعاله.

 

 

برج الأسد

يملتكون أصحاب برج الأسد ثقة في النفس كثيرة، مما تجعلهم أكثر الوقت يكونون علاقات صداقة، وأيضا يتجه للصمت وخاصة عندما يتعرض لمشكلة ما قد تدفعه للهدوء أو الانعزال عن أي شخص حتى يدبر أموره.

يعشقون الصمت 

 

برج القوس

يميل مواليد برج القوس إلي التجول والسفر، مما يجعلهم يميلون للمرح بجميع أشكاله، ومع ذلك يتجهون للصمت في حالة شعورهم بقدوم مشكلة له، ما يدفعه للانعزال عن الآخرين لأنه قد اعتاد على الظهور بشخصية المرح دائما.

 

برج الحوت

يعد أصحاب هذا البرج من أكثر الأبراج التي تميل للجلوس بمفردها، حيث تتمتع بتفكير مختلف عن الآخرين بالعيش في الخيال الذى يساعده على ابتكار أفكار مختلفة لمشاريع تجارية ناجحة.

 

اقرأ أيضا: خبيرة فلكية تكشف عن أبراج مشهورين بالفضفضة مع الأصدقاء


 

تم نسخ الرابط