الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ما هي الصفات التي يحبها الرجل في المرأة؟.. استشاري علاقات أسرية توضح

علاقة زوجية سعيدة
علاقة زوجية سعيدة

يبحث الكثيرون عن شريك الحياة المناسب ليبدأ معه مشوار الحياة، ولأن عنصر التفاهم والتواصل الجيد هو اللغة المشتركة بين الزوجين ويساعد كلا منهما على معرفة احتياجات الآخر دون الإفصاح عنه، فهناك بعض الاحتياجات التي يسعى إليها الرجل للحصول عليها دون أن يطلبها.

في هذا الشأن، كشفت الدكتورة سهير بيومي، خبيرة العلاقات الأسرية وتعديل السلوك والمعالج النفسي، بعض النصائح الهامة عند اختيار شريك الحياة، خلال حديثها الخاص لموقع "بالمصرى"،  ووضحت أبرز السمات التي يحبها شريك الحياة، والتي نرصدها في السطور التالية:


صفات يرغب بها الرجل في المرأة


الاحترام

يعد الاحترام من أهم العناصر الأساسية بين الزوحين، وقد يحتاج الزوج أيضا أن تحترمه زوجته أمام الآخرين وفي المجتمع، وهو لا يقبل أي نوع من الإهانة أو السخرية من الآخرين فاحرصي على احترامه في البيت وخارجه.

 

الاهتمام بنفسك ومظهرك

زوجك يرغب بأن تهتمي بنفسك وبمظهرك أمامه، لذا لا تهملي هذه الأمور بل اهتمي بنفسك من أجلك ومن أجله.

الزوجين 

 

التقدير

إظهار التقدير والتعاطف من أهم الأمور التي ينتظرها الرجل من زوجته دائما رغم عدم طلبه بشكل مباشر، فكلما زاد إحساسه بالتقدير والاحترام أحبك أكثر.

 

مكانتك عنده


كما نصحت أيضا خبيرة العلاقات، بأنه لا بد أن تكوني السند لزوجك عند مواجهة الأزمات، حتى تقدم له المساندة والدعم للتغلب على الظروف الصعبة، وتقويته في لحظات الضعف، فدعم الزوج في المصاعب من الأمور التي لا يطلبها الزوج.
 

اقرأ أيضا: حقيقة علمية مهمة عن عمر المرأة في الـ40.. هبة قطب تكشفها


 

تم نسخ الرابط