الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كيف سيواجه الأهلي إجهاد لاعبيه الدوليين قبل مواجهة سيمبا في دوري الأبطال؟

مارسيل كولر المدير
مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل 29 مارس الجاري، في إطار منافسات دور ربع نهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

الغيابات تضرب صفوف الأهلي


ويواجه المارد الأحمر العديد من الغيابات التي ضربت صفوف الفريق قبل هذه المواجهة المهمة، سواء كانت هذه الغيابات بسبب الإصابة أو لأسباب فنية.

كأس عاصمة مصر


لكن بالإضافة إلى الغيابات هناك مشكلة أخرى تواجه النسر الأحمر في هذا اللقاء المصيري وهي مشاركة 8 لاعبين من الفريق رفقة المنتخب الوطني أمام كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي.


إذ يضم المنتخب بين صفوفه 9 لاعبين من الأهلي قبل إصابة إمام عاشور في مباراة نيوزيلندا، وهم: مصطفى شوبير ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم في الدفاع وفي الوسط أحمد نبيل كوكا ومروان عيطة ومحمد مجدي أفشة وأكرم توفيق.


ووصلت بعثة الأهلي إلى تنزانيا صباح أمس الأربعاء لخوص حصتين تدريبيتين في تنزانيا قبل مواجهة سيمبا يوم الجمعة الأولى مساء أمس الأربعاء والثانية اليوم الخميس.

برنامج خاص للدوليين


لذا وضع الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق برنامجا استشفائيا للاعبيه الدوليين للتخلص من الإجهاد.


وبالإضافة إلى ال8 لاعبية هناك لاعبين آخرين انضموا إلى بعثة الأحمر من المنتخب الأولمبي وهما: حارس المرمى حمزة علاء بديل مصطفى شوبير وكريم الدبيس الظهير الأيسر الذين يتواجدون مع المنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا وقد سمح الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بمغادرة المبكرة بعد التنسيق مع الأهلي بسبب أهمية اللقاء.

موعد انطلاقة المباراة


وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الجمعة، فيما سيكون لقاء العودة كما مقرر له يوم 5 أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضًا: آرسنال وليفربول يتقاسمان صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات الجولة 30

تم نسخ الرابط