الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ميريام فارس السبب.. الجمهور يهاجم الكينج بعد أغنية الساحل الشمالي

ميريام فارس ومحمد
ميريام فارس ومحمد منير

أثار خبر طرح محمد منير دويتو غنائى جديد مع الفنانة ميريام فارس بعنوان “الساحل الشمالى”، الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعى، حيث اعتبر الجمهور أن اختيار منير لـ مريام فارس غير لائق، خاصة أنها تحدثت عن مصر بشكل سئ قبل ذلك.

وجاءت تعليقات الجمهور على أغنية ميريام فارس ومحمد منير كالتالي:"مش عايزين ميريام فارس فى مصر، غلطت فى مصر وقالت أنها تقيلة على مصر، أنت أكبر من كدة يا كينج أرجوك أعد التفكير، أزاى كده دى طولت لسانها على مصر حبيبتك".

أغنية محمد منير وميريام فارس 

أغنية محمد منير وميريام فارس التي تحمل عنوان “الساحل الشمالي” من كلمات وتلحين وتوزيع محمد رحيم، وجيتار شريف فهمي، وتقول كلماتها: "في الساحل الشمالي يا أسمر مالك ومالي سيبني أتشمس في حالي ومتشغلليش في قلبي، أنا قلبي لسه خالي أنا كنت في حالي ماشي بسألك عمك غباشي هو المشمش مجاشي قال بس انتوا الحقوه بسأل ع الشوكولاتة رد عليا بألاطة قالي مفيش غير بطاطا".

وكانت الفنانة ميريام فارس قد أثارت غضب الجمهور بعد تصريحاتها عن مصر خلال مؤتمر صحفي على هامش مشاركتها في مهرجان موازين بالمغرب عام 2019، عندما سُألت عن سبب تغيبها عن إقامة حفلات بمصر، قائلة: “أنها كانت تتواجد بكثرة وذلك قبل قيام الثورة، وأن سبب غيابها هو ارتفاع أجرها وهو ماجعلها ثقيلة على مصر”، مما أغضب الجمهور منها.

تم نسخ الرابط