الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الموت الرخيص.. حبة الغلال تنهي حياة رحاب «فتاة البراجيل»: «قولوا لأمي متصوتش»

فتاة البراجيل

فتاة البراجيل
فتاة البراجيل

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو فتاة البراجيل وتدعى "رحاب رشدي"، بعد الإعلان عن وفاتها داخل مستشفى القصر العيني، جراء تناولها مادة سامة بعد فيديو نشرته عبر صفحاتها، وتم نقل الجثة تحت تصرف النيابة العامة بالجيزة.


 فتاة البراجيل

وكانت رحاب المعروفة إعلاميا ب"فتاة البراجيل" ظهرت عبر الفيديو وهي تقول وصيتها الأخيرة، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة بعد تناولها مادة سامة بقرية البراجيل في الجيزة.

وقالت فتاة البراجيل خلال الفيديو: "باعتبار إني بكرة هموت في حادثة، قولوا لأمي في جنازتي متصوتيش، وقولوا لإخواتي أن انتم كنتم أعز شئ في حياتي وفي وجودي ومماتي، وبلغوا صحابي أنهم يقفوا على قبري وميصوتوش، ويطلوا كل شوية على أمي، وميعيطوش متكسروش قلبها كفاية قلبها مكسور في بعدي، والعلم عند الله".

وتعود بداية الواقعة،  عندما تلقى رجال مباحث بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بورود إشارة من مستشفى القصر العيني بمصرع فتاة عقب أيام من معاناة مع الإصابة بتسمم جراء تناول مادة سامة.

وبإجراء التحريات تبين أن الفتاة تدعى رحاب رشدي بالغة من العمر 23 عاما، وأنهت حياتها بتناول مادة سامة، وحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا: واخدها صنعة.. حبس ديلر مخدر الكوكايين في التجمع الخامس

 

تم نسخ الرابط