الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حقيقة مفاوضات الأهلي مع علي معلول

علي معلول لاعب النادي
علي معلول لاعب النادي الأهلي

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير في تصريحاته التلفزيونية أخر المستجدات والتطورات حول مفاوضات الأهلي مع الظهير الأيسر التونسي علي معلول.

الأهلي لم يفاوض معلول حتى الآن


فقال شوبير في تصريحاته: « أن المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق يرغب في تجديد عقد علي معلول، وأن كل ما يشاع حول تردد أو عدم رغبة الأهلي في التجديد للاعب ليس له أي أساس من الصحة».


وتابع: « معلول وهو من أفضل اللاعبين التي لعبت في الكرة المصرية، وأضاف للمارد الأحمر الكثير وللكرة المصرية، وارتفاع سعر الدولار وراء طلب الأهلي في تمديد عقده بالمصري وليس المبلغ الذي يتقاضاه. »

وكيل معلول ينفى الشائعات


يذكر أن كان هناك أنباء قد انتشرت في الآونة الأخيرة حول عدم اتفاق مسؤولي الأهلي على ملف تمديد التعاقد مع اللاعب التونسي بسبب اختلافات مادية مما أدى إلى تعثر المفاوضات بشكل كبير، لكن فيما بعد نفى وكيل معلول حدوث أي مفاوضات معه في الوقت الحالي، قائلًا: « أن تركيز على معلول حاليا منصب كله في مبارياته المقبلة مع الأحمر وتقديم أفضل مستوياته حتى نهاية الموسم.»

علي معلول الأكثر مساهمة تهديفية في الجيل الحالي


جدير بالذكر أن علي معلول قد تواجد رفقة الفريق الأول منذ 8 سنوات وحقق نجاحات كبرى مع النسر الأحمر وبات من هدافي الجيل الحالي وصاحب العدد الأكبر في المساهمات التهديفية.

إقرأ أيضًا: موعد مباراة مانشستر سيتي وارسنال بالدوري الانجليزي الممتاز

تم نسخ الرابط