الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حقيقة رحيل وليد الركراكي عن منتخب المغرب

وليد الركراكي المدير
وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي

كشفت تقارير صحفية مغربية حقيقة رحيل وإقالة وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي، إذ نفت التقارير كل الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة عن إقالة المدير الفني للمنتخب الأول.


كما أوضح الاتحاد المغربي لكرة القدم بقيادة فوزي لقجع أنه لم يعقد أي اجتماع مع المدير الفني حتى الآن، لذلك فالاتحاد لم يأخذ أي قرار بخصوص مستقبل المدرب مع أسود الأطلس حتى الآن.

 

لا يوجد أي مفاوضات مع رينارد


بينما أكدت التقارير الصحفية أيضًا عدم دخول أي مسؤول من الاتحاد في مفاوضات الفرنسي هيرفي رينارد، الذي أعلن رحيله عن تدريب منتخب سيدات فرنسا بعد أولمبياد باريس 2024 الصيف المقبل.

 

المغرب رابع مونديال العالم


وكانت هذه الأنباء قد تداولت في الفترة الأخيرة خاصة بعد خروج المنتخب المغربي من كأس الأمم الإفريقية من دور ال16 أمام جنوب إفريقيا بثنائية نظيفة، عقب ما كان الأسود هم المرشح الأول للبطولة بعد انجازهم التاريخي في تحقيق مركز رابع في مونديال قطر 2022 وكان المنتخب العربي الأول الذي يحصل إلى هذه الأدوار المتقدمة.

نتائج المغرب خلال فترة التوقف الدولي في مارس


يذكر أن منتخب المغرب قد خاض مواجهتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي في شهر مارس الجاري، تمكن من الفوز على حساب أنجولا بهدف نظيف وتعادل أمام تنزانيا تعادلًا سلبيًا بلا أهداف.

إقرأ أيضًا: التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

تم نسخ الرابط