الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كيف يعوض الأهلي غياب إمام عاشور أمام سيمبا التنزاني؟

إمام عاشور لاعب الأهلي
إمام عاشور لاعب الأهلي

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني الليلة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة في إطار منافسات ذهاب ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل إصابة إمام عاشور


كما يعرض «المارد الأحمر» لضربة قوية قبل مواجهة ربع النهائي وهي إصابته لاعبه الأساسي إمام عاشور خلال خوضه مباراة نصف نهائي كأس عاصمة مصر أمام نيوزيلندا وإجراء عملية جراحية في الكتف مما تجعله يغيب عن الفريق لعدة مباريات مقبلة.


لذا يقع الجهاز الفني للنسر الأحمر بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر أمام أزمة حقيقية في هذا المركز خاصة مع تألق إمام عاشور اللافت للأنظار منذ بداية الموسم الحالي.


كيف سيعوض الأهلي غياب أمام عاشور ؟


بعد إصابته أصبح أمام الأهلي 6 لاعبين فقط في وسط الملعب يمكن الاعتماد عليهم وهم: مروان عطية وعمرو السولية وكريم نيدفيد ومحمد مجدي افشه وأحمد نبيل كوكا، لكن بالرغم من تواجد هؤلاء اللاعبين إلا أن لا أحد منهم يقدم نفس مستويات إمام عاشور هذا أولًا ثانيًا الأدوار الفنية تختلف من لاعب إلى الأخر.

محمد مجدي أفشة بديلًا لإمام عاشور


لكن في المباريات التي لم يبدأ فيها إمام عاشور كأساسيًا هذا الموسم كان يفضل السويسري الدفع بمحمد مجدي افشة في بداية هذه اللقاءات نتيجة أدواره الهجومية التي يقدمها باعتباره صناع ألعاب.

إقرأ أيضًا: حقيقة مفاوضات الأهلي مع علي معلول

تم نسخ الرابط