الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خبير علاقات يقدم للمتزوجين أفضل طرق قضاء إجازة عيد الفطر

أماكن لقضاء الإجازات
أماكن لقضاء الإجازات

ينتظر العديد من المتزوجين حلول المناسبات المختلفة، ومنها عيد الفطر المبارك لعام 2024، لقضاء إجازة مريحة.

وحتى يحصل الزوجان على إجازة مريحة هناك طرق يجب اتباعها، وفي هذا السياق، كشف أحمد ياسين عبد العظيم، محاضر ومدرب تعليمي "M.ed"، خلال حديثه الخاص لموقع "بالمصرى"، عن نصائح للمتزوجين لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك.

إزاي يقضي الزوجين إجازة سعيدة في عيد الفطر؟

 

من أكثر العادات التقليدية المفضلة والمحببة في العيد، وهي الاستيقاظ مبكرا والذهاب لصلاة العيد وارتداء أفضل الملابس وما شابه ذلك.

 

إذا كان بإمكانكم السفر لا تبقوا في المنزل بقدر الإمكان، حاولوا الاستمتاع بإجازة على أحد الشواطئ أمام البحر مثلا. أنتم بحاجة إلى راحة هادئة بعيدا عن الحياه اليومية و مشاكلها.

 

الزوجين 

التوقف عن التفكير في العمل، والمشاكل أو الأمور التي تنتظركم بعد الإجازة، فقط عليكم بالتمتع بالإجازة دون توتر أو قلق من المستقبل القريب.

 

ابتعدوا عن مواقع التواصل الاجتماعي و قللوا من استخدام هواتفكم قدر الإمكان، للحصول على أفضل إجازة ممكنة من خلال الهدوء و الإسترخاء.

 

إن لم يكن السفر متاحا، فعليكم بالقيام بأشياء جديدة أو التنزه بأماكن مختلفة غير الأماكن المعتادة و القيام بأنشطة ترفيهية قدر المستطاع.

 

الإبتعاد عن السلبية و الأشخاص السلبيين و التمتع بالإيجابية و التفاؤل قدر المستطاع و إيجاد السعادة و الفرحة فى الأمور الصغيرة فى الحياة.

اقرأ أيضا: نصائح لاستمرار الحياة الزوجية.. تقدمها خبيرة علاقات


 

تم نسخ الرابط