الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الزمالك يختتم تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر بالكونفدرالية

مران الزمالك
مران الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تفاصيل مران الزمالك أمس

وشهدت مران الزمالك أمس، جلسة لجوميز مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون أكد خلالها على أهمية مباراة مودرن فيوتشر المقبلة، وشدد على ضرورة التركيز في إنهاء الهجمات بالشكل الأمثل واستغلال الفرص التي ستسنح للفريق.

بعدها عقد محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك، جلسة أخرى مع زملائه بعد مغادرة الجهاز الفني، للتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة، موضحًا أنه لا بديل عن تحقيق الفوز في المباراة المقبلة، والاستمرار في المنافسة لحصد بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وتعاهد اللاعبون على بذل أقصى ما لديهم في الفترة المقبلة وتحقيق الانتصارات بداية من مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها مساء غدًا الأحد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها غدًا الأحد في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية باستاد السلام،، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل باستاد القاهرة.

تم نسخ الرابط