الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التموين: استمرار عرض السكر في التموين بـ27 جنيهًا

سعر السكر
سعر السكر

صرح الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية ، بأن أسعار السلع والمنتجات التموينية ثابتة ولن تتغير، وذلك أثناء اجتماعه، اليوم السبت، مع مديري مديريات التموين وقيادات الوزارة، مؤكدًا استمرار عرض السكر في بطاقة التموين بقيمة 27 جنيهًا للكيلو.

سعر السكر 

التموين

كما وجه زير التموين بضرورة متابعة الأسعار والسلع، لا سيما مراقبة الانخفاض الذي طرأ عليها بعد توافر السيولة الدولارية، مضيفًا أن أسعار الكثير من المنتجات والسلع شهدت انخفاضًا ملحوظًا، مثل ما حدث في زيوت الطعام والدقيق والمكرونة والذرة والأعلاف، وغيرها من السلع الأخرى.

وزارة التموين

وفي هذا الصدد، طالب وزير التموين، بضرورة التركيز على مراجعة فواتير تداول السلع، ابتداء من المصنع حتى الوكيل ثم الموزع الموزع وصولًا إلى المستهلك النهائي.

أسعار السكر في التموين 

القمح

بينما وجه أيضًا مديري المديريات بوجوب البدء في إعداد لجان استلام القمح، لا سيما عن مراجعة مراكز الجاهزية ونقاط الاستقبال والتجميع، مؤكدًا أن المستهدف هو توريد  حوالي 3.5 مليون طن من القمح خلال الموسم.

توريد القمح

وفي سياق متصل، أشار المتحدث الرسمي للوزارة معاون الوزير، أحمد حمد كمال، أن وزير التموين وجه أيضًا مديري المديريات بضرورة تشكيل اللجان المختصة باستلام الأقماح المحلية، مضيفًا أن توجيهات الوزير قد تضمنت كذلك إنشاء غرفة عمليات مركزية في الوزارة، بالإضافة إلى غرفة عمليات في كل مديرية، وذلك بغرض متابعة توريد القمح لحظيًا.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط