الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تاريخ مواجهات الزمالك وفيوتشر قبل صدام الليلة بالكونفدرالية

مباراة الزمالك وفيوتشر
مباراة الزمالك وفيوتشر - صورة ارشيفية

يستعد الزمالك لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر، اليوم عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد السلام، ضمن منافسات لقاءات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 نتائج الفريقين في دور المجموعات

وكان «الفارس الأبيض» قد تمكن من الصعود إلى ربع النهائي بعدما من صعد 16 نقطة من إجمالي 6 مباريات في دور المجموعات، حيث فاز في 5 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد ولم خسر.

بينما تأهل فيوتشر لأول مرة في تاريخه إلى ربع النهائي عقب احتلاله المركز الثاني برصيد 11 نقطة من إجمالي 6 مباريات في دور المجموعات، حيث انتصر في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين وهزم في لقاء وحيد.

تاريخ مواجهات الفريقين

والتقى الفريقان من قبل في 5 مواجهات، وشهدت تفوق واضح للفارس الأبيض على حساب نظيره، حيث فاز في الخمس مباريات.

كانت أولى المواجهات بتاريخ 2 مارس 2022 وفاز الزمالك بثلاثية مقابل هدفين، وفي ثم العام في 28 يوليو كانت المباراة الثانية وانتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد.

أما الثلاث مناسبات التي جمعت الفريقين كانت في شهر يناير من العام الماضي وحسم الزمالك نتيجة اللقاء بهدفين مقابل هدف، ثم عادت وتكررت نتيجة اللقاء الأول في يوليو 2023 وفاز الفارس الأبيض بثلاثية مقابل هدفين.

وكانت المواجهة الأخيرة قبل مواجهة اليوم في هذا الموسم بالدور الأول من الدوري المصري الممتاز وانتصر الزمالك أمام منافسه فيوتشر بهدفين نظيفين سجلهما أحمد سيد زيزو وإبراهيما نداي.

إقرأ أيضًا: بوروسيا دورتموند يهزم بايرن ميونخ بثنائية في قمة الدوري الألماني

تم نسخ الرابط