الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32.782 فلسطينيًا

شهداء غزة
شهداء غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الأحد، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 32.782 شهيدًا فلسطينيًا، و75. 298 مصابًا منذ اليوم السابع من أكتوبر.

غزة اليوم 

ويواصل الجيش الإسرائيلي قصفه العنيف على قطاع غزة، حيث شن غارات مكثفة على مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، ما أسفر عن سقوط شهيدين فلسطينين، و10 من الجرحى الآخرين.

غزة

الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة 

وكان قد أدان مكتب الإعلام الحكومي في غزة بأشد العبارات، المجزرة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بداخل أسوار مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط قطاع غزة.

القصف الإسرائيلي على غزة

وتكثف قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفها العنيف على محيط مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح، كما استهدفت بلدة عبسان الكبيرة شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

الاحتلال الإسرائيلي 

المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة 

كما يستمر الجيش الإسرائيلي في استهداف الصحفيين في قطاع غزة، حيث شنت قوات الاحتلال قصفًا مكثفًا على محيط مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط قطاع غزة، والذي أسفر عن استشهاد مواطنَين اثنين على الأقل، بالإضافة إلى إصابة عدد من الصحفيين.

أخبار غزة اليوم 

وفي سياق متصل، نفى المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، اليوم الأحد، التقارير التي تفيد بتوغل قوات الاحتلال الإسرائيلي، في محيط مستشفى شهداء الأقصى في المحافظة الوسطى في قطاع غزة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط