الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هل يُمكن لـ رمضان صبحي مقاضاة جمال علام؟.. تفاصيل مفاجأة

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تسبب جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، في أزمة كبرى، أمس الاثنين، بعد تصريحاته الأخيرة بإعلانه إيجابية عينة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز للمنشطات.

ذلك الأمر الذي كان قبل يوم واحد فقط على ما ذكره الإعلامي الرياضي أحمد شوبير لكن دون ذكر اسم اللاعب واكتفى فقط بقول أنه لاعب دولي كبير.

تصريح رئيس الاتحاد

رئيس الاتحاد ظهر أمس وأعلن أن الاتحاد تلقى خطابًا يفيد بإيجابية عينة اللاعب، مع العلم أن هذا الخطاب لم يكن بيراميدز قد أعلن عنه حتى.

بيان نادي بيراميدز

لذلك بعد الأزمة التي تسبب فيها رئيس الاتحاد أصدر نادي بيراميدز بيانًا رسميًا يعبر فيه عن استياءهم الشديد من تصرف جمال علام، مضيفًا انه تحدث بمعلومات مضللة ومغلوطة.

رمضان صبحي يقاضي جمال علام بتهمة التشهير

كما كشف هاني سعيد المدير الراضي بنادي بيراميدز عن رغبة صبحي في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة كافة تجاه جمال علام بسبب التصريحات الأخيرة ضده، سواء كان ذلك الأمر على المستوى الدولي أو على المستوى المحلي طبقًا لكل قانون، وبتهمة التشهير به.

الوكالة الدولية لم تصرح بأي شيء بشكل رسمي

وهو الأمر الذي يستطيع رمضان صبحي فعله لأنه حتى الآن يعتبر في الموقف الصحيح، لأن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات لم تصرح بأي شيء يخص اللاعب ولم ترسل خطابًا رسميًا للنادي الذي يلعب فيه اللاعب.

وبالقانون كان يجب أن ينتظر جمال علام نتيجة العينة الثانية اللاعب للتأكد من صحة المعلومات بالإضافة إلى انتظار الإعلان الرسمي من الوكالة ونادي بيراميدز نفسه.

إقرأ أيضًا: ديربي جدة.. الاتحاد يواجه الأهلي بالجولة 26 من الدوري السعودي

تم نسخ الرابط