الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«تكنولوجيا المعلومات» يعلن موعد التسجيل في سلسلة أحداث الأمن السيبراني

الأمن السيبراني
الأمن السيبراني

للتعرف على مجال الأمن السيبراني ، نظم معهد تكنولوجيا المعلومات اليوم الثاني من سلسلة أحداث الأمن السيبراني “ CyberDays” تحت عنوان "لقاء أكاديمية فورتينت" (Fortinet Academy Meet and Greet)، وذلك يوم 12 سبتمبر بمقر المعهد في مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

معهد تكنولوجيا المعلومات 

الأمن السيبراني

ويستهدف الحدث جميع المهتمين بمجال الأمن السيبراني،  وسيتم تخصيص الجزء الأول من اليوم "لتحدي الدارسين" من خلال "تحدي الهجوم"، بينما يتم تخصيص الجزء الثاني منه للمحاضرين والأساتذة والأكاديميين المتنافسين في "تحدي الدفاع". كما يوفر المعهد خدمة الانتقالات المجانية من المناطق المختلفة.

الأمن السيبراني 

طريقة التسجيل

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، عن طريقة التسجيل لكل من  الدارسين والمتخصصين.

لتسجيل الدارسين يرجى الضغط هنا https://bit.ly/3Yqpv0p.

ولتسجيل المتخصصين، يرجى الضغط هنا https://bit.ly/3Yqpv0p.

معهد تكنولوجيا المعلومات

الجدير بالذكر أن معهد تكنولوجيا المعلومات (Information Technology Institute (ITI هو معهد تابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية. أشرف على إنشائه مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء عام 1992. وبدء المعهد من هذا التاريخ في تخريج أكثر من 5500 خريج على مدار 38 دفعة (حتى عام 2017) ويُعد خريجى المعهد هم النواة الرئيسية لصناعة تكنولوجيا المعلومات في مصر.

ويعد المعهد هو القائم بالإشراف على مراكز المعلومات على مستوى جمهورية مصر العربية وهو الذي يوزع معاير الجودة (الأيزو) على هذه المراكز وبالتعديلات التي تطرأ على معايير الجودة.

كما أنه يقدم منحة التسعة أشهر في مجالات تكنولوجيا المعلومات المختلفة سواء شبكات الحاسوب، التعليم الإلكتروني، نظام المعلومات الجغرافي الوسائط المتعددة، البرمجة وغيرها من المجالات وتعتبر هذه المنحة من أفضل المنح المقدمة على مستوى الشرق الأوسط.
 

تم نسخ الرابط