الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل المداح الحلقة 24.. الجن يفتح البوابة الرابعة أمام حمادة هلال

مسلسل المداح 4
مسلسل المداح 4

شهدت الحلقة 24 من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة، العديد من الأحداث المثيرة، حيث واجه صابر المداح تحدي جديد.

وذلم بعد خروج دخان كثيف من اللوحة الجدارية الموجودة في شقة مدام حكمت، أدى هذا الدخان إلى إصابة حكمت بالإغماء، وكشف فحص الطبيب عن عودة السرطان في جسمها مرة أخرى، كما شهدت الحلقة 24 من مسلسل المداح 4 صراع بين زين "محمد عز" ومنال "دنيا عبد العزيز" بعد سرقة مخزنه والأثار التي كانت تتواجد فيه.

الحلقة 24 من مسلسل المداح 4
الحلقة 24 من مسلسل المداح 4
الحلقة 24 من مسلسل المداح 4

مسلسل المداح 4 الحلقة 24

كما قام زين بضرب منال ظنا منه أنها السبب، مؤكدا أنه تزوج منها فقط من أجل أختها رحاب "هبة مجدي"، ورفض طلاقها إلا بعد إعادة المسروقات إليه، وكشفت الأحداث أن اللوحة الجدارية هي البوابة الرابعة من أبواب الجن التي فتحت لصابر المداح، ويبدأ المداح في البحث عن تفاصيل اللوحة ويكتشف أنها بعنوان "لوحة الإنس والجن" وتجمع بين رسومات متعددة لوجه الشيطان والدجال.

إلى جانب سيطرة عبد الرازق "صبحي خليل" وزوجته على شركة حسن سلام "خالد سرحان" والفيلا بكل أراضيه بعد تزوير الأوراق والتوكيلات، بمباركة الدكتور سميح "فتحي عبد الوهاب"، يظهر الجن قزح لحكمت وهى على فراش المرض ويهددها بالموت إذا تعاونت مع صابر المداح.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

الحلقة 24 من مسلسل المداح 4
الحلقة 24 من مسلسل المداح 4
الحلقة 24 من مسلسل المداح 4

الحلقة 24 من مسلسل المداح 4

وانتهت أحداث مسلسل المداح الحلقة 24 بطولة حمادة هلال، بإرسال حكمت رسالة على واتساب صابر المداح تؤكد له أنها باعت نفسها للشيطان ولا تريد أذيته، وأن سر الجدارية مع شخص يدعى دكتور صبحي عبد الخالق عالم مصري عايش في اسكندرية هو من سيساعده في إغلاق لعنة اللوحة.

اقرأ أيضًا: بسمة بوسيل: "مبقدرش أغفر الخيانة وهرفض إن بنتي ترتبط بشخص مشهور"

تم نسخ الرابط