الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عاش ومات وحيدًا.. محطات فارقة في حياة هيثم أحمد زكي بذكرى ميلاده

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

تحل اليوم، ذكرى ميلاد الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الذي توفاه الله منذ 5 سنوات بشكل مفاجئ، وتسببت وفاته في مفاجئة الوسط الفني بشكل كبير.

بدأ هيثم أحمد زكي حياته الفنية عام 2006، من خلال مشاركته في فيلم “حليم” مع والده الفنان أحمد زكي، وكان أخر أعماله الفنية فيلم "الكنز 2" عام 2019.

وكانت طفولة هيثم أحمد زكي مليئة بالأزمات، بعد انفصال والده أحمد زكي عن والدته الفنانة هالة فؤاد، وهو في سن صغير، وبقى مع والدته حتى فارقت الحياة ثم انتقل إلى جده وجدته، وبعد وفاتهما، انتقلت مسؤليته إلى خاله هشام فؤاد.

هيثم أحمد زكي ووالدته

محطات في حياة هيثم أحمد زكي بذكرى ميلاده

وبعد عامين فقط، رحل خاله هشام فؤاد، وانتقل هيثم أحمد زكي للعيش مع والده وظل معه لمدة 5 سنوات، ورحل أحمد زكي وترك هيثم وهو بعمر الـ 21 عامًا، ومنذ ذلك الوقت ظل وحيدًا حتى فارق الحياة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية عام 2019.

تم العثور على جثة هيثم أحمد زكي في منزله بمدينة الشيخ زايد، بعد تلقي بلاغًا من خطيبته بأنه متغيب ولا يرد على الهاتف، وتفاجأ الجمهور والوسط الفني بخبر وفاته بسبب أنه كان لا يعاني من أى مرض في الفترة الأخيرة من حياته.

هيثم أحمد زكي ووالده

قدم هيثم أحمد زكي أول بطولة في السينما بفيلم “البلياتشو” عام 2007، وتوقف عن العمل لمدة 3 سنوات، وعاد بعد ذلك من خلال مسلسل “الجماعة” 2010، كما شارك في العديد من الأعمال ما بين السينما والتليفزيون مثل مسلسل: “دوران شبرا”.

ذكرى ميلاد هيثم أحمد زكي

وحصل بعده على جائزة أفضل ممثل شاب، كما أنه كان أحد أبطال مسلسل “كلبش 2” عام 2018، واختتم مسيرته بفيلم “الكنز 2” عام 2019، وقد بدأت رحلته مع المخرج شريف عرفة في فيلم “حليم” عام 2006، وانتهت مع نفس المخرج أيضًا في فيلم “الكنز1 -2” عام 2017- 2019.

وفي شهر يناير عام 2011، تمت سرقة المسدس من هيثم أحمد زكي الذي كان ورثه عن والده أحمد زكي، ونفذت به جريمة قتل خلال ثورة 25 يناير، وظل هيثم متخفيًا حتى قبض على القاتل الحقيقي، وتبرئته من تهمة القتل، وبعد وفاته أصدقاء هيثم أحمد زكي، بنوا له مسجدًا باسمه.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

هيثم أحمد زكي وخطيبته
تم نسخ الرابط