الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اعرف مواعيد غلق المحلات في عيد الفطر المبارك 2024

مواعيد غلق المحلات
مواعيد غلق المحلات في عيد الفطر

يبحث العديد من المواطنين عبر محركات البحث «جوجل»، عن مواعيد غلق المحلات والمولات التجارية والمطاعم، خلال عيد الفطر المبارك 2024، لذا يرصد "بالمصري" مواعيد إغلاق المحال في عيد الفطر، وفقًا لقرار وزارة التنمية المحلية، خلال السطور التالية.

مواعيد إغلاق المحلات في عيد الفطر 

مواعيد غلق المحلات في عيد الفطر 2024

وذكرت وزارة التنمية المحلية، وفقًا للقرار رقم 85 لسنة 2024، الخاص بـ مواعيد غلق المحلات التجارية خلال إجازة عيد الفطر المبارك، أن موعد إغلاق المحال والمولات التجارية والبازارات والكافيهات والمطاعم في العيد، سوف يكون يوميًا في تمام الساعة الثانية صباحًا، بجانب استمرار خدمات التوصيل المنزلية على مدار الـ24 ساعة.

موعد عيد الفطر المبارك

الجدير بالذكر، أن دار الإفتاء المصرية، برئاسة مفتي الجمهورية شوقي علام، أعلنت استطلاع هلال شهر شوال لعام 1445 هجريًا؛ لتحديد أول أيام عيد الفطر المبارك، مساء يوم الإثنين الموافق 8 أبريل 2024، حيث سيتم نشر نتيجة الرؤية من خلال الصفحة الرسمية للدار على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بعد أذان المغرب بنصف ساعة تقريبًا.

مواعيد إغلاق المحلات في عيد الفطر 

إجازة عيد الفطر في مصر

من المقرر، أن تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك 2024 في مصر، من يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 أبريل، ليكون أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك وفقًا للحسابات الفلكية التي أعدها معمل أبحاث الشمس في المعهد القومي للبحوث الفلكية.

إجازة عيد الفطر في الأردن

وأعلنت السلطات الأردنية أن إجازة عيد الفطر المبارك سوف تبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2024، والتي سوف تستمر حتى يوم الجمعة الموافق 12 أبريل 2024.

اقرأ أيضًا:

 

تم نسخ الرابط