الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد الهزيمة.. المصري البورسعيدي يحتج على الأخطاء التحكيمية بمباراة الاتحاد

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أصدر نادى المصرى البورسعيدي بيانًا رسميًا يحتج فيه على الأداء التحكيمي للحكم عبد العزيز السيد، والذي تولى مهمة إدارة مباراة المصري أمام الاتحاد السكندري بالجولة 17 من الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الفريق السكندري بثلاثية مقابل هدفين.

نص بيان المصري البورسعيدي


وجاء نص بيان المصري البورسعيدي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك كالتالي:

المصري يحتج على الأخطاء التحكيمية لعبد العزيز السيد حكم مباراته أمام الاتحاد السكندري ويطالب بعدم إدارته مستقبلا لأية مباريات للمصري.

يعرب مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي  برئاسة كامل أبو علي، عن احتجاجه الشديد على الأخطاء التحكيمية للحكم عبد العزيز السيد حكم مباراة الفريق الأول أمام شقيقه الاتحاد السكندري والتي أقيمت مساء أمس الخميس وانتهت بفوز الفريق السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 ويؤكد مجلس إدارة المصري أن الأخطاء التحكيمية من الحكم عبد العزيز السيد تجاه الفريق تبدو متكررة وتصل لدرجة التعمد فقد تسببت قرارات الحكم نفسه من قبل في إقصاء المصري من دور الثمانية للنسخة الماضية من بطولة كأس مصر باحتسابه ركلة جزاء غير صحيحة ضد الفريق البورسعيدي في الثواني الأخيرة من مباراته مع الأهلي والتي كانت سببًا في خروج المصري من البطولة، قبل ان يكرر فعلته في مباراة الخميس باحتسابه هدف غير صحيح للاتحاد خلال الشوط الأول قبل أن يلغيه حكمي تقنية الفيديو «الفار» وتغاضيه عن احتساب ركلة جزاء مستحقة لصالح محمود حمادة في الثواني الاخيرة من الشوط الأول وكذلك احتسابه لركلة جزاء يشوبها الجدل في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء بالإضافة إلى قراراته المثيرة للجدل طوال المباراة، ومنها حالة طرد صلاح محسن والتي جاءت لتعيد تساؤلات جماهير المصري حول نية الحكم المبيتة دوما لإيقاف مسيرة المصري المنافس على صدارة ترتيب المسابقة الدوري.


ومجلس إدارة النادى يحتج رسميًا لدى اتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، ويطالب لجنة التحكيم بعدم إسناد أية مباريات مستقبلية للفريق للحكم نفسه، مع المطالبة باسناد المباريات المقبلة لحكام دوليين خاصة في ظل هذه المرحلة الحرجة من عمر المسابقة.

مركز المصري بجدول الدوري


ويحتل المصري المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد 27 نقطة من إجمالي 15 لقاء، ففاز في 8 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات.

إقرأ أيضًا: قائمة بيراميدز لمواجهة طلائع الجيش بالجولة 17 من الدوري الممتاز

تم نسخ الرابط