الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حقيقة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بعد أزمة نقلها إلى السعودية

أحمد دياب رئيس رابطة
أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم حقيقة الأنباء التي تناولت في الساعات الأخيرة حول تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بالدوري الممتاز بعد أزمة نقلها إلى المملكة العربية السعودية.

تصريحات أحمد دياب


إذ نفى دياب تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز وقال في تصريحات تلفزيونية: « مباراة الأهلي والزمالك ستقام في موعدها 15 من شهر أبريل الجاري.»

كما أكد موافقة إدارتي الأهلي والزمالك بشكل رسمي على لعب اللقاء في المملكة العربية السعودية مضيفًا أن الأهلي والزمالك أرسلا خطابات رسمية بالموافقة على خوض المباراة في الممكلة،  بالإضافة إلى أنهم أردنا تسويق اللقاء للحصول على مكاسب مالية أكبر على غرار الاتحادات الأوروبية.

وتابع دياب حديثه قائلًا: « الفارس الأبيض أرسل لنا خطابًا بموافقته على خوض  لقاء القمة قبل النادي الأهلي، وتواصلنا مع  الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لمعرفة إمكانية نقل اللقاء، لكننا لم نتلق ردًا صريحًا حتى اللحظة.»

تفاصيل أزمة مباراة القمة 


يذكر أن في الساعات القليلة الماضية ظهرت أزمة في الوسط الرياضي المصري تتعلق بإقامة مباراة القمة في السعودية بعد نفي مسؤولو الزمالك موافقتهم على إقامة اللقاء في المملكة.


حيث كتب أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم القلعة البيضاء أن الفريق سيكون موجودًا في استاد القاهرة الدولي يوم 15 أبريل لخوض لقاء القمة بالدوري الممتاز.


بينما ظهر تركي أل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وقال: « أن الفارس الأبيض قد أرسل موافقته على خوض المباراة نافيًا تصريحات الأبيض.»

إقرأ أيضًا: حسام وإبراهيم حسن يزوران أحمد رفعت في المستشفى

تم نسخ الرابط