الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبل مواجهة الليلة.. قائمة غيابات الأهلي أمام سيمبا التنزاني بأبطال إفريقيا

إمام عاشور لاعب الأهلي
إمام عاشور لاعب الأهلي

يستضيف الأهلي نظيره سيمبا التنزاني الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة في إطار منافسات مباريات الإياب لدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتقام المباراة على استاد القاهرة الدولي.

الأهلي يفوز على سيمبا بهدف نظيف


وكان المارد الأحمر قد تمكن من تحقيق فوزًا ثمينًا على حساب نظيره التنزاني في لقاء الذهاب بدار السلام بهدف نظيف سجله أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق، ليقص شريط أهدافه مع الأحمر.

غيابات الأهلي أمام سيمبا التنزاني

 

ويفقد الأهلي بقيادة مديره الفني مارسيل كولر إلى خدمات العديد من اللاعبين على رأسهم إمام عاشور  جناح الفريق بسبب إصابته في الكتف وإجراء عملية جراحية.


كما يغيب عن الأحمر في مواجهة الليلة كلًا من: محمد الشناوي حارس المرمى وياسر إبراهيم وكريم نيدفيد وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو للإصابة، بينما يغيب لأسباب فنية الثنائي كريم فؤاد وخالد عبد الفتاح، بالإضافة إلى عمر كمال عبد الواحد لعدم قيده في القائمة الإفريقية ومحمد الزنقلي لذات السبب.

شكوك حول إمكانية مشاركة وسام أبو علي


ومازالت هناك شكوك حول إمكانية مشاركة أو تواجد المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي في اللقاء بسبب تعافيه مؤخرًا من الإصابة.


ويسعى النسر الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية من اللقاء وضمان الفوز للوصول إلى المربع الذهبي في البطولة الإفريقية ليستمر في حملة الدفاع عن لقبه.

نتائج الفريقين في دور المجموعات


وكان الأهلي قد تأهل إلى دور الثمانية عقب تصدره للمجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، فتمكن من الانتصار في 3 لقاءات وتعادل في مثلهم ولم يخسر.
 

بينما حجز سيمبا مقعده في ربع النهائي بعدما أحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، حيث فاز في مبارتين وتعادل في ثلاث لقاءات وخسر في لقاء وحيد.

الأهلي يسعى للحفاظ على لقبه

 

الجدير بالذكر أن الأهلي هو حامل لقب النسخة الماضية من دوري الأبطال للمرة الحادية عشر في تاريخه عقب هزيمته للوداد المغربي بهدفين مقابل هدف بمجموع المباراتين.

إقرأ أيضًا: حقيقة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بعد أزمة نقلها إلى السعودية

تم نسخ الرابط