الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حسن الرداد: "بقيّم نجاح العمل من الشارع وهذه تفاصيل أعمالي القادمة"

حسن الرداد
حسن الرداد

كشف الفنان حسن الرداد، عن معاييره في تقييم نجاح أعماله، مؤكدًا أنه تعرض لموجات من الشائعات للضرر من أعماله الفنية وآخرهم مسلسل محارب.

قال الفنان حسن الرداد، خلال لقائه مع برنامج عرب وود: “فيه حاجات الناس تقدر تعملها فيك بالتريند وتضرب في أعمالك، وأنا اتعرضت للحاجات دي قبل كده، وإنه عشان هو ناجح يقول على العمل التاني وحش، والتقييم بالنسبالي أن لما أنزل الشارع ألاقي ناس بتكلمني عن المسلسل”.

أما عن أصعب المشاهد التي يواجهها خلال تصوير مسلسل محارب، قال: “مشهد الوفاة أصعب حاجة، وكان مشهد حساس جدًا وفكرة فقدان الأم هتأثر في أي حد سواء أمه عايشة أو ميتة”.

وتطرق حسن الرداد بالحديث عن تحضيراته السينمائية المقبلة، وقال: “بحضر فيلم كوميدي للصيف وعندي فيلم تاني رومانسي، ومختلفين عن كل أعمالي السابقة وبإذن الله تنال إعجاب الجمهور”.

آخر أعمال حسن الرداد

يشار إلى أن الفنان حسن الرداد يشارك في موسم رمضان الحالي 2024، بمسلسل محارب بطولة الفنانة ناهد السباعي، أحمد زاهر، ماجد المصري، نرمين الفقي، منة فضالي، وتدور أحداثه حول شاب قادم من الصعيد لكى يعيش مع أسرته في القاهرة بعيدًا عن مشاكل أقاربه، ويضطر إلى العمل لإعالة أسرته حتى يتورط في قضية تغير مسار حياته، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط