الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في عمر الـ3 سنوات.. طفل ينطق الأرقام بـ7 لغات مختلفة

الطفل المعجزة
الطفل المعجزة

نحج طفل في الحصول على شهادة تفوق التابعة من مؤسسة تسمي "منيسا البريطانية"، لأنه تمكن من نطق الأرقام لرقم مائة على طريقة الـ7 لغات مختلفة، فإذا كان طفلك لا يمكنه فعل هذا لا تشعر بالإحباط لأن معظم الأطفال في هذا العمر لا يستطيعون ذلك، لكن الصغير تيدي هوبز من المملكة المتحدة ساعده على ذلك تدريبه الدائم على حفظها.

أين يعيش الطفل هوبز 

يعيش الصغير بمدينة تسمي "سومرست"، وهو يصنف بأنه أصغر عضو بمنظمة مينسا البريطانية، من بداية عمره في سن الثالثة، ولهذا استطاع الطفل يدعي "هوبز" القراءة بكل سهولة، وأيضا العد إلى 100 بسبع لغات مختلفة، بما فيها ذلك الماندرين والويلزية والفرنسية والإسبانية والألمانية، وفق موقع مترو.

الطفل المعجزة 

 

علم الطفل البالغ من العمر ثلاث سنوات القراءة من سن عامين، الآن في الرابعة من عمره، أصبح قادرًا على قراءة كتب هاري بوتر، ومجموعات أخرى كاملة للكتاب الآخرين.

شعور الوالدين بطفلهما: 

كما شعور والدين الصغير وهما "بيث وويل هوبز" بالفخر بعدما حصل طفلهم على التفوق، على الرغم من ذلك، لم يعلم الوالدين بأنه لديه قدرات حتى سنوات قليلة مضت، تقول التقارير إنهم قاموا بتقييمه من قبل مؤسسة "حظ" من أجل إعداده للمدرسة، وهي مؤسسة تساهم في تقييم تعليم الأطفال.

 

ما حدث في الأساس هو أن هوبز الصغير حطم اختبار الذكاء العام الماضي ليحير والديه الذين قالوا: "لقد أجرينا اختبار الذكاء، حيث أخبرناه بشكل أساسي أنه سيجلس ويحل بعض الألغاز مع إمراة لفترة تصل إلي 60 دقائق من الوقت، وقد وجدوا أن هذا الشيء الأكثر روعة، وخاصة بعدما أكمله، قيل لنا إنه مؤهل لذلك كثيراً".

 

اقرأ أيضا: إزاي تشجعي ابنك على مذاكرة دروسه؟.. خبيرة تكشف


 

تم نسخ الرابط