الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أول تعليق من نقابة الموسيقيين على ما حدث في حفل ترافيس سكوت

ترافيس سكوت فى روما
ترافيس سكوت فى روما

علق الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية علي ما حدث في حفل ترافيس سكوت بروما، وهو إصابة 60 شخص وتحويلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية، وأيضًا سقوط طفل من على ارتفاع 4 أمتار عندما حاول الدخول إلى الحفل.

قال الدكتور محمد عبد الله متحدث الموسيقيين في تصريحات صحفية: “يجب أن نتذكر دوما أن للجميع وجهة نظرهم الخاصة وخلفياتهم المختلفة، وقد لا يتفق الجميع معنا في كل الأمور وهذا أمر طبيعي، لذلك فانه من الواجب علينا هو احترام تلك الاختلافات والتعايش معها بروح منفتحة ومسامحه مع الأخذ في الاعتبار عدم التجريح أو الإهانه، ونترك للمسؤلين ممارسة عملهم، متحملين في ذلك نتيجة قرارتهم".

وأضاف: “ نحمد الله أن قرار النقابة كان صائبا، حاولنا أن نتجنب هذا المشهد المؤسف أن يحدث في بلادنا، ستر الله كان حاميًا لنا". 

ترافيس سكوت

حفل ترافيس سكوت ف روما

يشار إلى أن الرابر الأمريكي  ترافيس سكوت أقام حفل مؤخرًا في روما بدولة إيطاليا، وأصيب خلال الحفل 60 شخص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية، كما تم نقل طفل بعمر الـ 14 عام إلى المستشفى بسبب سقوطه من إرتفاع 4 أمتار أثناء محاولته للدخول، مما أثار الجدل فى إيطاليا وبدأت الشرطة بالتحقيق بالقضية، ومنع الحفلات بالمناطق الأثرية ماعدا حفلات الأوبرا وعروض الباليه. 

تم نسخ الرابط