الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف غيابات الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية

مباراة الزمالك وفيوتشر
مباراة الزمالك وفيوتشر - صورة ارشيفية

يستعد الزمالك لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر، اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

نتيجة مباراة الذهاب 

وكان «الفارس الأبيض» قد تمكن من تحقيق الفوز على حساب نظيره فيوتشر في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد السلام.

غيابات الزمالك أمام فيوتشر 

ويغيب عن مواجهة الليلة من الزمالك كلًا من: محمود علاء ومحمد عاطف لأسباب فنية بقرار من الجهاز الفني وموتيابا لعدم وصوله للقاهرة بعد معسكر منتخب أوغندا في شهر مارس الماضي، وإبراهيما نداي ومحمد أشرف روقا لعدم جاهزيتهم فنيًا، بالإضافة إلى محمد صبحي ويوسف أوباما ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي للإصابة.

بينما يغيب لعدم القيد في القائمة الإفريقية الثنائي عبد الله السعيد لاعب خط الوسط وناصر ماهر بسبب أن الأول كان مقيد مع فريقه السابق بيراميدز والثاني مع مودرن فيوتشر بعد انضمامهم في موسم الانتقالات الشتوية الماضي في يناير.

قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر الليلة

وجاءت قائمة الزمالك أمام فيوتشر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبدالرحمن نفاد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - حسام عبدالمجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - مهاب ياسر – سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي. 

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

إقرأ أيضًا: روما يفوز على لاتسيو بهدف دون رد في الدوري الإيطالي

تم نسخ الرابط