الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الزمالك يواجه فيوتشر في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.. اليوم

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يستعد الزمالك لمواجهة نظيره مودرن فيوتشر، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على القاهرة الدولي، في إطار منافسات إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

نتيجة مباراة الذهاب 

وكان «الفارس الأبيض» قد تمكن من تحقيق الفوز على حساب نظيره فيوتشر في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام.

نتائج الفريقين في دور المجموعات 

وكان الزمالك قد تمكن من الصعود إلى ربع النهائي بعدما من صعد 16 نقطة من إجمالي 6 مباريات في دور المجموعات، حيث فاز في 5 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد ولم خسر.

بينما تأهل فيوتشر لأول مرة في تاريخه إلى ربع النهائي عقب احتلاله المركز الثاني برصيد 11 نقطة من إجمالي 6 مباريات في دور المجموعات، حيث انتصر في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين وهزم في لقاء وحيد.

تصريحات جوزيه جوميز 

وكان جوزيه جوميز المدير الفني للفارس الأبيض قد تحدث عن أهمية الفوز باللقب للوصول إلى نصف نهائي البطولة، فقال: «وفاة محمد مدحت كانت موقفًا صعبًا الغاية علينا جميعًا، وعلمنا بالخبر قبل انطلاق مران الخميس الماضي بدقائق قليلة، لذا يجب علينا أن نبذل قصارى جهدنا في تحقيق البطولة من أجل روح محمد مدحت».

وتابع جوميز: «استعدنا بشكل جيد للمباراة، وعلينا أن نقاتل لحسم التأهل للدور نصف النهائي للاستمرار في المنافسة على اللقب».

تصريحات تامر مصطفى 

بينما تحدث تامر مصطفى المدير الفني لمودرن فيوتشر عن أهمية تحقيق إيجابية أمام الزمالك، قائلًا: «نسعى لتقديم لقاء يليق بنا أمام الفارس الأبيض وتحقيق نتيجة مرضية إيجابية  للصعود للدور المقبل».

وتابع مصطفى: «كنا نريد أن نخرج بنتيجة أفضل بمباراة الذهاب ولكن الأهم في الوقت الحالي أن نحدد هدفنا لأننا أصبحنا بلا أي ضغوط عكس المباراة الماضية، ونحتاج لتسجيل هدفين لضمان التأهل».

إقرأ أيضًا: روما يفوز على لاتسيو بهدف دون رد في الدوري الإيطالي

تم نسخ الرابط