الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حسين الشحات يجري جراحة في الوجه بعد إصابته بمباراة سيمبا التنزاني

حسين الشحات
حسين الشحات

يجري اليوم حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عملية جراحية في الوجه بعد الإصابة التي تعرض لها في أثناء مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني يوم الجمعة الماضية وانتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


حيث أكدت أشعة الرنين حاجة الشحات إلى إجراء جراحة عاجلة للتعامل مع الشرخ الذي تعرض له في عظمة الوجه أسفل العين، وجاء القرار بعد استشارة عددًا من الأطباء، وسيجري العملية اليوم على أحد المتخصص في هذا النوع من الإصابات.

مدة غياب حسين الشحات 


ومن المتوقع أن تصل مدة غياب اللاعب عن المشاركة مع المارد الأحمر لمدة أسبوعين على الأقل وسيرتدي قناعًا للوجه لحماية منطقة الوجه حتى تحسن حالته.


لينضم الشحات إلى قائمة المصابين بالأهلى التي ضم العديد من اللاعبين أبرزهم محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم ومحمد الضاوي كريستو وإمام عاشور.

 

حسين الشحات يغيب عن مباراة الزمالك 


كما يغيب حسين الشحات عن مباراة الأحمر غدًا أمام إنبي بالدوري وكذلك لقاء القمة مع الزمالك يوم 15 أبريل الجاري.

الظهور للأهلي بالدوري 


وكان الأهلي قد خسر في أخر ظهور له بالدوري الممتاز أمام البنك الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أهداف وهي الخسارة الأولى للأحمر هذا الموسم في الدوري.

 

ويحتل الأهلي المركز ال11 في ترتيب جدول الدوري برصيد 17 نقطة من 8 لقاءات خاضها لها، فتمكن من الفوز في 5 مواجهات وتعادل في لقاءين وخسر في مباراة وحيدة.

إقرأ أيضًا: مانشستر يونايتد وليفربول يلتقيان اليوم في قمة نارية بالدوري الإنجليزي

تم نسخ الرابط