الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أرقام تاريخية تنتظر صلاح أمام مانشستر يونايتد اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح

يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا على  نظيره مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب أولد ترافورد، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مركز الفريقين بجدول الدوري 


ويدخل ليفربول اللقاء وفي رصيده 70 نقطة في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي خلف آرسنال صاحب الصدارة بـ71 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 48 نقطة.

مانشستر يونايتد الخصم المفضل لصلاح 


كما يعتبر مان يونايتد هو الخصم المفضل لمحمد صلاح فسبق وسجل في شباكهم 13 هدفًا من إجمالي 14 مباراة شارك فيهم  بجميع المسابقات.

أرقام تاريخية تنتظر أقدام صلاح لتتحقق 


لذلك فالفرعون المصري على بعد أرقام تاريخية جديدة إذا سجل في شباك اليونايتد الليلة، لأنه إذا سجل سيصبح أول لاعب يسجل في أربع مباريات متتالية خارج أرضه بالدوري  أمام الشياطين الحمر.


كما أنه سيصبح أكثر لاعب لفريق منافس تسجيلًا للأهداف في ملعب أولد ترافورد معقل اليونايتد في تاريخ البريميرليج، إذ أنه يمتلك 8 أهداف على هذا الملعب بواقع 5 أهداف في بطولة الدوري و3 أهداف في كأس الاتحاد الإنجليزي.


ويسعى الريدز  للفوز على  اليونايتد لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي في ظل المنافسة القوية مع آرسنال ومانشستر سيتي، فيما يسعى مانشستر يونايتد لنفس الفوز لكن لتعويض جماهيره عن الخسارة أمام تشيلسي بالجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

إقرأ أيضًا: قبيل قمة مانشستر يونايتد وليفربول.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

تم نسخ الرابط