الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شيخ سبب في هداية وإسلام أخطر عصابة إجرام في أمريكا.. فما القصة؟

عصابة O Block الأمريكية
عصابة O Block الأمريكية

تداولت صورًا على منصات التواصل الاجتماعي لأخطر عصابة في أمريكا وهي تؤدي الشعائر الإسلامية وإسلامها على يد شيخ أمريكي، وهو ما أثار ضجة واسعة بين المواطنين على منصات السوشيال ميديا. 

إسلام عصابة O Block 

عصابة O Block 

تعتبر عصابة O Block من أخطر العصابات الإجرامية في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تقطن في مكان بعيد في أمريكا، حيث ينتشر الإجرام والقتل والاضطهاد، ما يحول مناطق تمركزهم إلى مكان مخيف ومرعب يستحيل الوصول إليه، بيد أن الشرطة نفسها لا تجرؤ على الاقتراب من ذلك المكان المخيف.

إسلام أخطر عصابة في أمريكا 

إسلام عصابة O Block في أمريكا 

وقد جاء الشيخ عثمان بن فاروق كامت، والذي كانت حياته السابقة فاسدة، لكنه قد أسلم وأصبح من أشهر الشيوخ في أمريكا، وقرر الدخول إلى ذلك المكان لهداية الناس ودعوتهم إلى الإسلام، وقد حذرته الشرطة بعدم الذهاب إلى هناك، مؤكدة أنها لم تتدخل قط إذا حدث أي شيء، لكن الشيخ رد عليهم قائلًا: «لن أحتاج لأحد، فإن الله معي».

الشيخ عثمان بن فاروق كامت 

شيخ أمريكي سبب في هداية عصابة O Block

وبالفعل دخل الشيخ الأمريكي إلى ذلك المكان حيث تتواجد أخطر عصابة في أمريكا، وبدأ يدعوا الناس إلى الإسلام، مؤكدًا أنه بعد 4 ساعات فقط من تواجده في الشوارع أسلم على يده 20 شخصًا منهم ضابط شرطة، وقد أعربوا عن دهشتهم من هدوء الشيخ وثباته وعدم خوفه.

عصابة O Block تعتنق الإسلام 

عصابة O Block في أمريكا تعتنق الدين الإسلامي

تجدر الإشارة إلى أن عصابة O Block بعد أن كانت أخطر عصابة في أمريكا ومشهورة بإجرامها، تغيرت حياتهم جذريًا رأسًا على عقب، واعتنقوا الدين الإسلامي، لتتبدل حياتهم بالكامل.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط