الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فتح باب التعيين في المعاهد الأزهرية.. إشاعة أم حقيقة؟

المعاهد الأزهرية
المعاهد الأزهرية

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منشورات تتضمن الإعلان عن وظائف بالمعاهد الأزهرية، ومن هنا تابع قطاع المعاهد الأزهرية الأخبار هذه المنشورات المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي للوقوف على صحتها من عدمه.

وأصدر القطاع، بيان، قال فيه إنه من الواضح استغلال البعض من ذوي النوايا الخبيثة حاجة الشباب وتطلعاتهم للحصول على فرصة عمل بالأزهر الشريف.
 

حقيقة فتح باب التعيين في المعاهد الأزهرية
 

وأكد قطاع المعاهد الأزهرية، أن هذه الأخبار مجرد شائعة ولا صحة للأخبار والمنشورات المتداولة على مواقع التواصل بشأن وظائف أو مسابقات أو تعيينات جديدة بالمعاهد الأزهرية في الوقت الحالي.

 

 

وقام قطاع المعاهد الأزهرية، بالتنويه على المواطنين بأن السبيل الوحيد للتعيين داخلها يكون عن طريق مسابقة رسمية يتم الإعلان عنها وفقًا لأحكام القانون وبالتنسيق مع الجهات المعنية بذلك.
 

وظائف المعاهد الأزهرية

 

وأهاب قطاع المعاهد الأزهرية، بمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والتحقق من الأخبار المتداولة بشأن المسابقات والوظائف من مصادرها الرسمية.

 

وطالب قطاع المعاهد الأزهرية، بعدم الانسياق أو التعامل مع أي شخص يدعي قدرته على توفير فرص عمل بالمعاهد الأزهرية حتى لا يقع فريسة للمتلاعبين من أصحاب النفوس الضعيفة.


اقرأ أيضًا: التحويل بين المعاهد الأزهرية 2023.. الرابط والشروط المطلوبة

 

تم نسخ الرابط