الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم حشيش وكوكايين بـ6 ملايين جنيه في الجيزة

المتهمين
المتهمين

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات كمية هائلة من المواد المخدرة بحوزة ثلاثة أفراد يشتبه في تورطهم في عمليات تجارة المخدرات، وبلغت قيمة المضبوطات أكثر من 6 ملايين جنيه.

القبض على 3 عناصر إجرامية

وفقًا لمعلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، كانت هناك شبكة إجرامية تتاجر في المواد المخدرة داخل منطقة الجيزة، وقامت السلطات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية للقبض عليهم.

تم ضبط المشتبه بهم في منطقتي قسم شرطة رابع 6 أكتوبر والأهرام، حيث عثر على كميات هائلة من المخدرات بحوزتهم، بالإضافة إلى سيارات ودراجات نارية غير مرخصة وأسلحة بيضاء.

تشمل المضبوطات 7500 قرص مخدر، و10 كيلو جرام من مخدر الهيدرو، وكمية من مخدر الكوكايين، بالإضافة إلى أسلحة ومعدات أخرى مستخدمة في الجريمة.

التحقيقات والإجراءات:

تم القبض على العناصر الإجرامية وتقديمهم للتحقيقات القانونية، ومن المتوقع أن يتم محاكمتهم بتهمة تجارة المخدرات وحيازة الأسلحة غير المرخصة.

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بأكثر من 6.5 مليون جنيه، وقد تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد.


تأتي هذه العملية في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة الداخلية لمكافحة جرائم المخدرات وحماية المجتمع من أخطارها، وتؤكد على ضرورة اليقظة الأمنية المستمرة واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامة الشباب والمجتمع بشكل عام.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط