الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل مسابقة التصوير الفوتوغرافي.. الجوائز 5000 جنيه

مسابقة التصوير الفوتوغرافي
مسابقة التصوير الفوتوغرافي 2023

أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، عن إطلاق مسابقة التصوير الفوتوغرافي التابعة ل" مشروعات بلدنا في عيون ولادنا، التي تعد أبرز المشروعات القومية في مصر، لتوعية الطلاب وترسيخ انتمائهم الوطني.

مسابقة التصوير الفوتوغرافي 2023

أوضح رئيس جامعة القاهرة أن تلك المسابقة تلقي الضوء على أبرز المشروعات القومية العملاقة التي تقوم بها الدولة، مؤكدًا على أن موضوعات المسابقة تشمل ( مشروع محطة بنبان للطاقة الشمسية - مشروع تنمية المليون ونصف فدان - مشروع المتحف المصري الكبير - المتحف القومي للحضارة المصرية - تنمية الريف المصري لمبادرة حياة كريمة - مشروعات النقل ورصف الطرق - المدن الجديدة مثل مدينة العلمين الجديدة - مشروع قناة السويس ).

مسابقة التصوير الفوتوغرافي

وأضاف رئيس جامعة القاهرة، أن تلك المسابقات التي توجهها الدولة فلها دوراً فعالاً في بناء شخصيتهم وتغيير سلوكهم، وتمنحهم القدرة على التفوق الدراسي، وتخلق مجالات الإبداع لديهم في جميع مجالات الحياة، فتساعد في بناء كوادر شابة لخدمة وطنهم وتلبية احتياجاتهم، وتحقيق التنمية المستدامة.

آخر موعد لتقديم الأعمال في المسابقة

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد سامي عبد الصادق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن آخر موعد لاستلام أعمال المسابقة يوم 5 سبتمبر القادم.

جوائز المسابقة

أكد الدكتور محمد خشت على أن الجامعة ستعطي الفائزين بال 3 مراكز الأولى جوائز قيمة، فالمركز الأول سوف يحصل على جائزة قدرها 5000 جنيه، والثاني 3000 جنيه والثالث 2000 جنيه.

شروط المشاركة في مسابقة التصوير

كما وضعت الجامعة عدة شروط للمشاركة في مسابقة التصوير، وهى ما يأتي :

1- يُسمح للمصور المشاركة بحد أقصى 3 صور.

2- تُرسل الصور بدون إطارات ودون إضافة تأثيرات مرئية.

3- أن تكون الصورة بمقاس 40 × 60 سم

4- أن يكون الملف JPG لا يقل حجمه عن 2 ميجا بايت وعن 3000 × 2000 بكسل بالألوان أو أبيض وأسود.

5- مشاركة المصور في المسابقة يعتبر تعهد بأن الصور من تصوير المصور، مع ضرورة ذكر المكان الذي التقطت فيه الصورة، ومرفق معها ونبذة مختصرة عن المشروع.

6- ألا تحتوي الصور على أي مواد تعتدي على حقوق الملكية الفكرية لأي شخص أو جهة.

7- يتحمل المشترك في المسابقة جميع المسؤوليات القانونية في حالة انتهاك حقوق الغير، أو مخالفة المشارك لأي من الشروط والأحكام، فتعتبر الصورة مستثناة دون التواصل مع المشارك.

8- تحتفظ الجامعة بحقوق نشر الصور المشاركة بالمسابقة واستخدامها بما يلائمها في النشر والتوزيع والطباعة، مع الإشارة إلى اسم المصور في كل مرة.

تم نسخ الرابط